ملخص لأهم أخبار اليوم 12 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني عشر من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 12 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بإطلاق شركة Anthropic روبوتاً جديداً للذكاء الاصطناعي ينافس ChatGPT، ومايكروسوفت تفوز في معركتها ضد لجنة التجارة الفيدرالية وتقترب من الاستحواذ على أكتيفيجن بليزارد، وشركة ألفابيت مالكة جوجل تخسر 40 مليار دولار في يوم واحد فقط، ومنصة Revibe الإماراتية تُغلق جولة تمويلية بقيمة 2.3 مليون دولار.


شركة Anthropic تطرح روبوتاً جديداً للذكاء الاصطناعي ينافس ChatGPT

شهدت المنافسة في مجال روبوتات الدردشة مزيداً من الاحتدام، بعدما كشفت Anthropic المنافسة لشركة OpenAI مطورة ChatGPT، عن روبوت جديد وأتاحته للجمهور للتجربة.

التفاصيل من هنا


مايكروسوفت تفوز في معركتها وتقترب من الاستحواذ على أكتيفيجن بليزارد

رفض قاض فدرالي في ولاية سان فرانسيسكو طلب لجنة التجارة الفدرالية بإصدار أمر قضائي بمنع مايكروسوفت من إتمام الاستحواذ على Activision Blizzard مقابل 69 مليار دولار.

التفاصيل من هنا


شركة ألفابيت مالكة جوجل تخسر 40 مليار دولار في يوم واحد فقط!

تراجع سهم ألفابيت، الشركة الام لجوجل 2.5% مسجلاً أدنى إغلاق له في شهرين، حيث فقدت نحو 40 مليار دولار من قيمتها السوقية في جلسة واحدة لتصل إلى 1.48 تريليون دولار.

التفاصيل من هنا


منصة Revibe الإماراتية تُغلق جولة تمويلية بقيمة 2.3 مليون دولار

أغلقت Revibe، منصة بيع الأجهزة الإلكترونية المجددة الإماراتية، جولة استثمارية بقيمة 2.3 مليون دولار أمريكي بقيادة Flat6Labs وصندوق Resonance الفرنسي؛ ومشاركة كل من Techmind وFinanciere Saint James.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version