واتساب تختبر ميزة تسجيل الدخول إلى “واتساب ويب” برقم الهاتف

هذا التحديث سيكون ثورياً خصوصاً بالنسبة لمن يوجه صعوبات في الوصول إلى النظام بسبب خلل فني

طرحت شركة واتساب الإصدار التجريبي على أندرويد لتجربة تسجيل الدخول إلى “واتساب ويب” باستخدام رقم الهاتف، حيث يتطلب النظام الأساسي حالياً مسح رمز الاستجابة السريع QR باستخدام الهواتف الذكية من أجل تسجيل الولوج.

وجرى رصد هذه الميزة بواسطة موقع WABetaInfo، ويحمل رقم الإصدار 2.23.14 من WhatsApp beta لنظام أندرويد، وسيكون هذا التحديث ثورياً للعديد من المستخدمين، خصوصاً بالنسبة لمن يوجه صعوبات في الوصول إلى النظام بسبب خلل فني.

ويؤدي الضغط فوق الزر الجديد إلى عرض شاشة جديدة تطالب المستخدم بفتح “واتساب ويب” والنقر فوق الارتباط برقم الهاتف، وبعد إدخال رقم هاتفك، سترى رمزًا مكونًا من 8 أرقام يجب إدخاله على هاتفك لإكمال عملية ربط الجهاز.

وتؤكد بعض المصادر أنه لا توجد أي معلومات حول متى سيطرح تطبيق واتساب هذه الميزات على تطبيقه عبر نظام iOS ، لكن تطوير هذا الجانب على أجهزة أيفون سيكون خلال الفترة القليلة القادمة على أبعد تقدير.

وفي الوقت نفسه، اكتشف WABetaInfo أيضًا ميزة جديدة قيد التطوير تتيح تصفية الرسائل ببضع نقرات، بدلاً من علامات تبويب التنقل التي تم نقلها إلى أسفل تطبيق الدردشة.

وأضاف واتساب عوامل تصفية جديدة مثل All و Unread و Personal و Business، وستسمح هذه المرشحات للمستخدمين بتجميع الدردشات المختلفة بناءً على ما إذا تم فتحها أو لا تزال غير مقروءة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى