ملخص لأهم أخبار اليوم 9 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 9 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بتهديد منصة تويتر بمقاضاة ميتا بعد إطلاق تطبيق ثريدز، وتقرير خاص يشرح الثورة التي وصل إليها عالم الكاميرات اللاسلكية، ورئيس أمازون يتحدى مايكروسوفت وجوجل في سباق الذكاء الاصطناعي، وشركة إنتل تستعد لإطلاق معالجات Meteor Lake الجديدة.

Tech3arabi Plans

منصة تويتر تهدد بمقاضاة ميتا بعد إطلاق تطبيق ثريدز

اجتذب تطبيق ثريدز الذي أطلقته شركة ‏ميتا بلاتفورمز أكثر من 30 مليون ‏مشترك في أول 18 ساعة من إطلاقه ليكون أول تهديد حقيقي لتطبيق ‏تويتر ‏المملوك لإيلون ماسك، إذ استغل ثريدز تمكنه من الوصول إلى المليارات من ‏مستخدمي إنستجرام ومظهره المشابه لمنافسه ‏تويتر.‏

التفاصيل من هنا


ثورة في عالم الكاميرات اللاسلكية .. إليكم أبرز المواصفات وأبرز الأنواع

يُعد عام 2023 عاماً استثنائيا لصناعة الكاميرات اللاسلكية، حيث تم إطلاق العديد من الكاميرات الجديدة المتميزة بالعديد من الجوانب، والتي يعتمد العديد منها على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


رئيس أمازون يتحدى مايكروسوفت وجوجل في سباق الذكاء الاصطناعي

اعترف آندي جاسي، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، خلال مقابلة مع شبكة “CNBC”، أن الشركة تأخّرت في مجال الذكاء الاصطناعي، إذ أضافت شركتا مايكروسوفت وجوجل روبوتات الدردشة إلى منتجاتها مثل محركات البحث الخاصة بهما.

التفاصيل من هنا


شركة إنتل تستعد لإطلاق معالجات Meteor Lake الجديدة

كشفت شركة إنتل العملاقة عن الجيل الرابع عشر من معالجاتها الرئيسية والتي من المتوقع أن تطرح في الأسواق خلال العام الجاري 2023.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى