سامسونج تحدد موعداً للإعلان عن هواتفها الجديدة القابلة للطي

سامسونج ستكشف بعد أيام عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي

حددت شركة سامسونج، يوم 26 يوليو / تموز الجاري موعدا للإعلان عن هاتفها المرتقب Galaxy Unpacked، حيث من المنتظر أن تكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي.

Tech3arabi Plans

وقالت سامسونج بيان رسمي: “ندعوك للانضمام إلينا في رحلتنا لاكتشاف عالم جالاكسي الجديد كليا، حيث سنعرض أحدث تقنياتنا المصممة لإطلاق احتمالات لا حصر لها لتغيير الحياة، ولتحفزك على اللحاق بركب التحول”.

وحددت الشركة العملاقة تفاصيل عن المكان والزمان لهذا الحدث واضافت: “اكتشف المزيد بانضمامك إلى سامسونج للإلكترونيات في 26 يوليو، موعدنا لاستضافة أول حدث Unpacked في العاصمة الكورية سيؤول”.

ومن المرتقب في هذا الموعد أن تطلق سامسونج هاتفها الذكي القابل للطي الجديد غالاكسي فليب 5/ Galaxy Flip 5، وغالاكسي زد فولد 5/ Galaxy Z Fold 5، وكذلك ساعتها الذكية /غالاكسي ووتش 6/ Galaxy Watch 6، وسلسلة حاسوبها اللوحي /غالاكسي تاب إس9/ Galaxy Tab S9.

ويأتي هذا وسط تسارع شركات التكنولوجيا في إطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي، فقد أطلقت جوجل في الأشهر القليلة الماضية هاتفها القابل للطي الأول بكسل فولد Pixel Fold، وأعلنت موتورولا عن هواتفها القابلة للطي ريزر 40 – Razr 40، كما أطلقت شركة أوبو في وقت سابق هذا العام أيضا هاتفها الذكي القابل للطي فايند إن2 فليب Oppo Find N2 Flip خارج الصين.

وبحسب شركة الأبحاث /آي دي سي/ IDC، فسوف تشحن شركات تصنيع الهواتف 21.4 مليون وحدة من الهواتف القابلة للطي هذا العام بزيادة قدرها 50 في المئة على 14.2 مليون وحدة شحنت في عام 2022.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى