إيلون ماسك يشن هجوماً عنيفاً على زوكربيرج واصفاً إياه بالسحلية

التصريحات جاءت عبر حساب محاكاة للسخرية وهو ليس الحساب الحقيقي لماسك

شن إيلون ماسك مالك منصة تويتر، هجوماً عنيفاً على الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، وذلك بعد إطلاق تطبيق ثريدز خلال اليومين الماضين في عدد كبير من دول العالم.

Tech3arabi Plans

وجاءت هذه التصريحات من خلال حساب يحمل اسم إيلون ماسك، لكنه في الحقيقة عبارة عن حساب محاكاة للسخرية، مما تسبب بوقوع مختلف وكالات الأنباء في الفخ، خصوصا أن الحساب يحصل على متابعة كبيرة، بما في ذلك من ماسك نفسه.

وكتب حساب المحاكاة الساخرة الموثق الذي يحمل اسم إيلون ماسك عبر تويتر : “لقد أنفقت 44 مليار دولار على هذا التطبيق (يقصد شراء تويتر)، والآن جاء الفتى الذي يشبه السحلية وضغط على زر النسخ واللصق”.

وتوعد حساب إيلون ماسك للمحاكاة الساخرة بعقاب شخصي خلال المواجهة التي ستجمعه مع زوكربيرج داخل قفص حلبة القتال، خصوصاً بعد إطلاق تطبيق ثريدز واضاف:”لقد أصبح الأمر شخصياً، أراك في القفص، زوك”.

وأصدرت شركة ميتا تطبيق”ثريدز” الجديد، وهو عبارة عن منصة تواصل اجتماعية نصية قد تنافس تويتر، وهي متاحة الآن في أكثر من 100 دولة، وقد اجتذبت أكثر من 15 مليون مستخدم بسرعة كبيرة.

والتطبيق، الذي تم إصداره يوم الأربعاء، يتيح للمستخدمين التسجيل مباشرة من حساباتهم على إنستجرام، وبالتالي يمكن أن يجمع 2 مليار مستخدم نشط شهرياً عند استخدامه في جميع دول العالم.

وكتب الرئيس التنفيذي لميتا بعد إطلاق ثريدز، أن التطبيق شهد تسجيل 2 مليون مشترك في أول ساعتين فقط، قبل أن يضيف لاحقا أن العدد ارتفع إلى أكثر من 10 ملايين مشترك في 7 ساعات.

ويسمح التطبيق بكتابة منشور يقتصر على 500 حرف، مع إمكانية إضافة صور ومقاطع فيديو، ويمكن للمستخدمين التفاعل عن طريق الإعجاب والتعليق وإعادة النشر، ومشاركة المنشور عبر القصص في إنستجرام.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى