ملخص لأهم أخبار اليوم 7 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 7 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بقرار شركة آبل رفع أسعار الاشتراكات بخدمة “آي كلاود بلس” في مختلف دول العالم، وأول تعليق لمارك زوكربيرج بعد نجاح “ثريدز” باجتذاب أكثر من 10 ملايين مستخدم، وروبوت الدردشة ChatGPT يسجل تراجعاً في الإقبال لأول مرة منذ إطلاقه، وكاسبرسكي تكشف النقاب عن برامج خبيثة تستخدمها العصابات السيبرانية.

Tech3arabi Plans

آبل ترفع أسعار الاشتراكات بخدمة “آي كلاود بلس” في مختلف دول العالم

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن رفع أسعار الاشتراكات في خدمة “آي كلاود بلس” في العديد من الدول حول العالم بنسبة 25 بالمئة، ومن المتوقع أن تشهد بقية الأسواق زيادة مماثلة في أسعار الاشتراكات.

التفاصيل من هنا


أول تعليق لزوكربيرج بعد نجاح “ثريدز” باجتذاب أكثر من 10 ملايين مستخدم

جذب تطبيق “ثريدز” المنافس الجديد لتويتر، والذي تم إطلاقه مؤخرا، أكثر من 10 ملايين مستخدم في غضون ساعات قليلة من جانب ميتا، الشركة الأم لفيسبوك، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي، مارك زوكربيرج.

التفاصيل من هنا


روبوت الدردشة ChatGPT يسجل تراجعاً في الإقبال لأول مرة منذ إطلاقه

أفادت شركة سيميلار ويب للتحليلات بأن روبوت الدردشة ChatGPT واسع الانتشار، شهد تراجعا في الإقبال الشهري على الموقع الإلكتروني الخاص به لأول مرة على الإطلاق في يونيو / حزيران الماضي.

التفاصيل من هنا


كاسبرسكي تكشف النقاب عن برامج خبيثة تستخدمها العصابات السيبرانية

اكتشف باحثو كاسبرسكي خلال تحقيق عميق تناول البرامج الخبيثة المستخدمة ضمن أنشطة Andariel، وهي عصابة فرعية من Lazarus، مجموعة برامج خبيثة جديدة تسمى EarlyRat، تستخدمها Andariel إلى جانب برامج DTrack الخبيثة وبرامج الفدية Maui.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى