ملخص لأهم أخبار اليوم 6 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 6 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بقرار شركة آبل بإحالة قضية “Epic Games” إلى المحكمة العليا الأمريكية، والبنك المركزي الأردني يطلق منظومة التوثيق الإلكتروني للقطاع المالي والمصرفي، وطريقة التسجيل في Threads منافس تويتر الجديد، وشركة Islamic Coin تحصد تمويلاً بقيمة 200 مليون دولار بواسطة ABO Digital.

شبكة تك عربي

شركة آبل تُحيل قضية “Epic Games” إلى المحكمة العليا الأمريكية

طالبت شركة آبل المحكمة العليا الأمريكية بالاستماع إلى استئنافها لقضية مكافحة الاحتكار المتعلّقة بشركة Epic Games، في محاولة أخيرة للحفاظ على جزء من الأرباح المتعلّقة بالمبيعات في داخل التطبيقات، وفقاً لوكالة رويترز.

التفاصيل من هنا


البنك المركزي الأردني يطلق منظومة التوثيق الإلكتروني للقطاع المالي والمصرفي

أطلق البنك المركزي الأردني منظومة التوثيق الإلكتروني الخاصة بالقطاع المالي والمصرفي، والتي تعتبر حدثا بارزا على خارطة تطوير القطاعين ومحطة هامة لعملية التحول الرقمي للمعاملات المالية والمصرفية في المملكة.

التفاصيل من هنا


طريقة التسجيل في Threads منافس تويتر الجديد .. كل ما تريد معرفته

أصدرت شركة ميتا اليوم الخميس تطبيق ثريدز منافس تويتر المعتمد على النصوص، بعد أيام من إعلان إيلون ماسك عن تقليص عدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين قراءتها.

التفاصيل من هنا


شركة Islamic Coin تحصد تمويلاً بقيمة 200 مليون دولار بواسطة ABO Digital

سجلت شركة Islamic Coin المتخصصة في العملة الرقمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، إنجازاً آخر مع تلقيها لتمويل قيمته 200 مليون دولار من شركة “ABO Digital أي بي أو ديجيتال” التابعة لـ Alpha Blue Ocean.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى