جوجل تضيف 7 مزايا جديدة إلى خدمة المحادثة الفورية

جوجل أتاحت أيضاً ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها للتأكد منها، مع إمكانية حذفها بالكامل وكتابة رسالة أخرى جديدة

أعلنت شركة جوجل عن إضافة 7 مزايا جديدة إلى خدمة المحادثة الفورية الخاصة بها “جوجل شات” من أجل تحسين تجربة تواصل المستخدمين.

وتأتي ميزة “الكتابة الذكية” ضمن المزايا الجديدة المضافة إلى “جوجل شات”، وتتيح الرد على الرسائل بسهولة وسرعة عبر عرض اقتراحات مناسبة لإكمال العبارات والجمل وفقاً للسياق، مع تقليل الأخطاء الإملائية والنحوية، وتدعم الميزة لغات عدة.

وأتاحت الشركة أيضاً ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها للتأكد منها، مع إمكانية حذفها بالكامل وكتابة رسالة أخرى جديدة، ومن بين المزايا الأخرى فيمكن اقتباس رسالة عند إرسال رد داخل المحادثة، كما تسمح للمستخدم بالرد على رسالة بعينها.

وستتيح جوجل في مجموعات المحادثة إمكانية معرفة المستخدمين الآخرين الذين قرأوا الرسالة التي أرسلت داخل المجموعة، كما أتاحت للمستخدمين إخفاء المحادثات غير النشطة، وكذلك إمكانية إضافة تطبيقات إلى خدمة “جوجل شات” للحصول على المزيد من المزايا.

وأشارت الشركة إلى مزايا أخرى، مثل ميزة إضافة رابط إلى كلمة أو عبارة داخل الرسالة، عبر تحديد النص المراد إنشاء رابط به، ثم اختيار “إدراج رابط” في شريط أدوات تنسيق النص الذي يظهر تلقائياً، وسوف تغني هذه الميزة عن إرسال روابط صفحات الإنترنت الطويلة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى