ملخص لأهم أخبار اليوم 5 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 5 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بسعي شركة ميتا إلى دخول الصين رغم علاقة زوكربيرغ المتعثرة مع بكين، وشركات التكنولوجيا العملاقة ترضخ لقانون المنافسة الأوروبية، وهيئة مكافحة عمليات الاحتيال الفرنسية تعاقب جوجل بغرامة 2 مليون يورو، وتقرير حول كيف تعالج السخونة المفرطة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


ميتا تسعى إلى دخول الصين .. لكن ماضي زوكربيرغ قد يحول دون ذلك!

دخلت شركة ميتا الأمريكية في محادثات مع مجموعة Tencent Holdings الصينية لبيع نظارتها للواقع الافتراضي “كويست” في العاصمة بكين، بجانب عدد من المنتجات الأخرى حسبما ذكرت تقارير صحفية.

التفاصيل من هنا


شركات التكنولوجيا العملاقة ترضخ لقانون المنافسة الأوروبية

أعلنت سبع شركات أنها ستكون ضمن قائمة الشركات الرقمية العملاقة التي ستُفرض عليها قواعد الاتحاد الأوروبي الجديدة ضد الممارسات المناهضة للمنافسة، بحسب المفوضية الأوروبية.

التفاصيل من هنا


هيئة مكافحة عمليات الاحتيال الفرنسية تعاقب جوجل بغرامة 2 مليون يورو

فرضت هيئة مكافحة عمليات الاحتيال الفرنسية غرامة بمليوني يورو على جوجل، بسبب النقص في المعلومات الواضحة والعادلة والشفافة في محرك البحث الخاص بها وتحديداً في ما يتعلق بعروض الإقامة السياحية، وفي متجر التطبيقات “جوجل بلاي”.

التفاصيل من هنا


كيف تعالج السخونة المفرطة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية؟

مع بداية الصيف وموسم الإجازات تتعرض الأجهزة الجوالة للسخونة المفرطة عند اصطحابها إلى الشواطئ أو حمامات السباحة أو حتى عند الجلوس في الشرفات، وقد تتأثر الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بشدة بفعل السخونة بدءاً من درجة حرارة 30 مئوية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى