ملخص لأهم أخبار اليوم 3 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 3 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة باعتزام شركة آبل تأجيل بعض المزايا الثورية في نظام iOS 17، والذكاء الاصطناعي يحلق بأسهم التكنولوجيا ويسجل أرقاماً قياسية جديدة، وحلم “السيارة الطائرة” على وشك التحقق، شركة Runway الناشئة للذكاء الاصطناعي تجمع 141 مليون دولار في جولة (Series C).


آبل تكشف عن عزمها تأجيل بعض المزايا الثورية في نظام iOS 17

تعتزم شركة آبل تأجيل إطلاق بعض المزايا التي أعلنت عنها في نظام iOS 17 لهواتف آيفون، إذ لن تتوفر تلك المزايا عند إطلاق النسخة النهائية العامة الأولى خريف العام الجاري، بحسب ما أعلنت عبر موقعها الرسمي .

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يحلق بأسهم التكنولوجيا ويسجل أرقاماً قياسية جديدة

أنهى مؤشر ناسداك الأشهر الستة الأولى من العام بارتفاع 32 بالمئة، وتعتبر هذه هي أكبر قفزة في النصف الأول في مؤشر التكنولوجيا الثقيلة منذ عام 1983.

التفاصيل من هنا


حلم “السيارة الطائرة” على وشك التحقق

لطالما كان اقتناء السيارات التي تطير في الهواء حلما يراود عشاق السيارات، لكن اقتصر الأمر فقط على المشاهد السينمائية وربما ابتكار بعض الطرازات لكنها لم تجد سبيلا لموافقة الهيئات التنظيمية.

التفاصيل من هنا


شركة Runway الناشئة للذكاء الاصطناعي تجمع 141 مليون دولار في جولة (Series C)

أعلنت شركة Runway الأمريكية الناشئة المتخصصة في بناء أنظمة ذكاء اصطناعي لمنشئي محتوى الوسائط المتعددة، عن جولة استثمارية (Series C) بقيمة 141 مليون دولار، بقيادة شركة جوجل وإنفيديا و Salesforce ومستثمرين آخرين.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى