ملخص لأهم أخبار اليوم 30 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثلاثين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 30 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة باحتفال مواقع التواصل الاجتماعي بيومها العالمي، واستطلاع للرأي يكشف نسبة إيجابية الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط، والكشف عن آخر منتجات شركة آبل المرتقبة خلال هذا العام 2023، والذكاء الاصطناعي يدخل في علاج مرضى السرطان داخل بريطانيا، وجوجل متهمة بانتهاك معايير إعلانات الفيديو بنسبة 80 في المئة.


مواقع التواصل الاجتماعي تحتفل بيومها العالمي

يحتفل العالم اليوم الجمعة باليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي والذي يصادف 30 يونيو من كل عام، ويعود هذا الحدث العالمي إلى عام 2010 حين دعت مدونة “ماشابل” العالمية إلى تخصيص هذا اليوم لنشر المعرفة حول الشبكات الاجتماعية وترشيد استخدامها بالشكل الأمثل.


استطلاع للرأي يكشف نسبة إيجابية الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط

أكد 46% من المشاركين في منطقة الشرق الأوسط في استطلاع لـ«بي دبليو سي الشرق الأوسط» أن الذكاء الاصطناعي قادر على تعزيز إنتاجيتهم في أماكن عملهم، وهي نسبة تتجاوز النسبة العالمية التي سجلت 31%.

التفاصيل من هنا


الكشف عن آخر منتجات شركة آبل المرتقبة خلال هذا العام 2023

في وقت يتدرب فيه المطورون والمحللون بشكل عملي على سماعة الرأس فيجين برو الجديدة من آبل، تستعد الشركة لإطلاق إصدارات محدثة من المنتجات الحالية بالتزامن مع إطلاقها هاتف آيفون 15 في الخريف المقبل، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام.

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يدخل في علاج مرضى السرطان داخل بريطانيا

تعمل بريطانيا على تقنية جديدة من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تختصر الوقت الذي ينبغي على مرضى السرطان انتظاره قبل بدء العلاج الإشعاعي، بسعر التكلفة لجميع وحدات الخدمات الصحية الوطنية في إنجلترا.

التفاصيل من هنا


جوجل متهمة بانتهاك معايير إعلانات الفيديو بنسبة 80 في المئة

أظهر بحث جديد لشركة “Adalytics” أن نحو 80 في المئة من مواضيع إعلانات الفيديو من شركة جوجل على مواقع الجهات الخارجية انتهكت المعايير الموضوعة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى