ملخص لأهم أخبار اليوم 27 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 27 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإطلاق الحلقة الثامنة من سلسلة بلوبرينت مع فادي الجبالي, زيد عقل و ChatGPT، ونشر صور الحفل الختامي لمسابقة علماء الغد الوطني 2023، والذكاء الاصطناعي يفتح حرب تكسير العظام بين شركتي AMD و NVIDIA، وصحيفة بيلد الألمانية تستغني عن المئات من موظفيها بسبب الذكاء الاصطناعي، ووكالة ناسا تقرر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدة رواد الفضاء.


الحلقة الثامنة من سلسلة بلوبرينت مع فادي الجبالي, زيد عقل و ChatGPT

في الحلقة الثامنة من سلسلة بلوبرينت استعرضنا مع فادي وزيد امكانيات #ChatGPT ومدى الاستفادة منه للمبرمجين والعاملين في مجالات التقنية من خلال طرح اسئلة واقعية والدخول بتفاصيلها

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا


بتغطية من تك عربي .. صور الحفل الختامي لمسابقة علماء الغد الوطني 2023

اختتمت فعاليات مسابقة علماء الغد الوطني 2023 يوم السبت 23 يونيو / حزيران، والتي نظمتها سفارة أيرلندا في المملكة الأردنيّة الهاشمية، بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومؤسسة الملكة رانيا ووزارة التربية والتعليم وبرعاية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يفتح حرب تكسير العظام بين شركتي AMD و NVIDIA

أحرز الذكاء الاصطناعي التوليدي تقدماً مثيراً، وسارعت العديد من الشركات التكنولوجية والصناعية والتجارية إلى تبني هذه التقنية، في حين تحولت شرائح الرسوميات إلى المكون الأكثر طلباً في الأسواق حالياً.

التفاصيل من هنا


بسبب الذكاء الاصطناعي .. صحيفة بيلد الألمانية تستغني عن المئات من موظفيها

تسعى صحيفة بيلد الألمانية للاستغناء عن مئات الموظفين، بعد خططها بتكثيف اعتمادها على تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يهدد هذا القطاع بعمليات تسريح جديدة بعد نمو هذه التقنيات بشكل متسارع.

التفاصيل من هنا


وكالة ناسا تقرر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدة رواد الفضاء

تعمل وكالة ناسا على تطوير نظام يسمح لرواد الفضاء بأداء المناورات وإجراء التجارب باستخدام واجهة مستخدم تشبه نموذج ChatGPT، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version