ملخص لأهم أخبار اليوم 26 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 26 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإطلاق نتائج مشروع قياس جاهزية الذكاء الاصطناعي في مؤسسات القطاع العام، وصور اليوم الثاني من معرض علماء الغد الوطني 2023 برعاية إعلامية من تك عربي، وشركة آبل تخطط لإطلاق بطاقتها الائتمانية على المستوى العالمي، وتقرير خاص حول كيف تحمي هاتفك من التطبيقات الخبيثة التي تتجسس عليك؟.

إطلاق نتائج مشروع قياس جاهزية الذكاء الاصطناعي في مؤسسات القطاع العام

رعى معالي أحمد الهناندة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة اليوم الاثنين فعاليات حفل إطلاق نتائج المشروع الوطني لقياس جاهزية الذكاء الاصطناعي في مؤسسات القطاع العام، من خلال التعاون مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) وبحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية، وزيرة الاستثمار، وبمشاركة عدد من ممثلين القطاع العام والخاص والقطاع الأكاديمي والجهات الدولية المانحة وغيرهم من الشخصيات البارزة في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


صور اليوم الثاني من معرض علماء الغد الوطني 2023 برعاية إعلامية من تك عربي

قامت منصة تك عربي بتغطية فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023، التي أقيمت داخل جامعة الحسين التقنية بمجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك على مدار يومين 23-24 يونيو / حزيران.

التفاصيل من هنا


شركة آبل تخطط لإطلاق بطاقتها الائتمانية على المستوى العالمي

تخطط شركة آبل لإطلاق بطاقتها الائتمانية المعروفة باسم Apple Card على نطاق عالمي خارج الولايات المتحدة، حيث تجري حالياً محادثاتٍ من أجل إطلاقها في الهند، وفقًا لما ذكره موقع Moneycontrol الهندي.

التفاصيل من هنا4


خطوات بالتفصيل .. كيف تحمي هاتفك من التطبيقات الخبيثة التي تتجسس عليك؟

حذرت منظمات تعنى بالأمن السيراني من خطورة تطبيقات الهواتف الذكية التي تستخدم أذونات الميكروفون والكاميرا للتجسس على المستخدمين وسرقة بياناتهم، وأشارت إلى أن نظامي التشغيل iOS و Android عرضة لهذا الخطر .

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى