شراكة بين دو وزين تك لتمكين المؤسسات من دفع عجلة الريادة والابتكار

سيمكّن هذا التعاون الشركتين من تقديم محفظة متنوعة وشاملة من أحدث الحلول والابتكارات الرقمية للعملاء من المؤسسات في مختلف المجالات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، و«زين تك»، مزود الحلول الرقمية المتكاملة التابعة لمجموعة زين، عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال طرح وتسويق المنتجات تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين وتعزيز تبني الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات بما يسهم في تحقيق أهداف الحياد المناخي وضمان مستقبل خالٍ من الكربون.

وسيمكّن هذا التعاون الشركتين من تقديم محفظة متنوعة وشاملة من أحدث الحلول والابتكارات الرقمية للعملاء من المؤسسات في مختلف المجالات، بما في ذلك الاستدامة وتقنيات إنترنت الأشياء، والطائرات بدون طيار كخدمة (Drones-as-a-Service)، وتحسين ممارسات إدارة البيانات، والخدمات المدارة عبر السحابة، وتحديث التطبيقات بالإضافة إلى تقنيات الاتصال الدولي.

وتهدف دو و«زين تك» من خلال الجمع بين خبراتهما ومواردهما إلى دعم مسارات التحول الرقمي للشركات والهيئات الحكومية. وتعزز هذه الشراكة التزام الشركتين بالبقاء في طليعة الابتكار، وتقديم حلول شاملة تلبي المتطلبات المتطورة للمؤسسات عبر مختلف القطاعات.

الجمع بين الخبرات

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مع زين تك التزامنا بمواصلة تقديم حلول مبتكرة وشاملة تتمحور حول متطلبات عملائنا واحتياجاتهم المتطورة. ومن خلال الجمع بين الخبرات والموارد التي نمتلكها، سنعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارت صائبة قائمة على البيانات وتسخير الإمكانات والقدرات التي توفرها السحابة، والاستفادة من التقنيات المتقدمة مثل إنترنت الأشياء والطائرات بدون طيار، بما يسهم في تسريع وتيرة النمو وإحداث تحولات إيجابية في مشهد الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة».

وبدوره قال أندرو حنا، الرئيس التنفيذي لشركة «زين تك»: «تجسد هذه الاتفاقية الاستراتيجية القيم والطموحات المشتركة لكل من دو و زين تك. ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيسهم في دفع عجلة الابتكار والنمو المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تمكين الشركات والحكومات من تعزيز الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والاستفادة من التقنيات المتطورة لتسريع مسارات التحول الرقمي، وتبسيط العمليات، وتحقيق نتائج إيجابية ملموسة في أعمالها».

وستمكّن هذه الشراكة الفريدة والاستراتيجية الشركات والمؤسسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة من تلبية كافة احتياجاتها ومتطلباتها الخاصة بالتحول الرقمي من مصدر واحد يوفر محفظة شاملة من أحدث الحلول والتقنيات والابتكارات الرقمية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى