ملخص لأهم أخبار اليوم 24 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 24 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة باختتام فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023 بتغطية إعلامية من منصة تك عربي، ومحاميان يطالبان شركة ميتا بأتعاب قانونية قيمتها أكثر من 181 مليون دولار، وتراشق الاتهامات يبدأ بين جوجل ومايكروسوفت حول خدمات الحوسبة السحابية، ومفاجأة حول عدد الشركات التي تستخدم أنظمة الذكاء الاصطناعي في ألمانيا، وباحث أمني يكتشف ميزة سرية في سيارات تسلا.


اختتام فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023 بتغطية إعلامية من منصة تك عربي

اختتمت مساء اليوم السبت 24 يونيو / حزيران فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023، التي أقيمت داخل جامعة الحسين التقنية بمجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة الأردنية عمّان، برعاية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا


محاميان يطالبان شركة ميتا بأتعاب قانونية قيمتها أكثر من 181 مليون دولار

طلب محاميان يمثلان المدعين من قاض اتحادي بمدينة سان فرانسيسكو الأميركية أن يحكم لهما بأتعاب قانونية قيمتها أكثر من 181 مليون دولار كجزء من تسوية تتعلق بخصوصية البيانات بقيمة 725 مليون دولار مع ميتا بلاتفورمز، الشركة الأم لفيسبوك، لحل قضية مشاركة معلومات المستخدمين مع الغير.

التفاصيل من هنا


تراشق الاتهامات يبدأ بين جوجل ومايكروسوفت حول خدمات الحوسبة السحابية

تعتبر أعمال الحوسبة السحابية من الأعمال التنافسية الرئيسية لعدد من الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت، وأمازون، وجوجل وأوراكل، لكن يبدو أن جوجل غير راضية عن اثنين من منافسيها الكبار بعد تفوقها في هذا الجانب.

التفاصيل من هنا


مفاجأة حول عدد الشركات التي تستخدم أنظمة الذكاء الاصطناعي في ألمانيا!

كشفت نتائج استطلاع للرأي أنه على الرغم من أن جزءاً كبيراً من المؤسسات الاقتصادية في ألمانيا يعتبر أن استخدام الذكاء الاصطناعي مهماً جداً، إلا أن نسبة استخدم هذه التقنيات لم تتجاوز 15 بالمئة فقط من هذه المؤسسات.

التفاصيل من هنا


فيديو .. باحث أمني يكتشف ميزة سرية في سيارات تسلا

اكتشف باحث أمني إعداداً سرياً في سيارات تسلا يسمح للسائق باستخدام أنظمة المساعدة المتقدمة، وذلك من دون الحاجة إلى إبقاء اليدين على عجلة القيادة لفترة طويلة من الوقت.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى