اختتام فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023 بتغطية إعلامية من منصة تك عربي

سيقوم فريق تك عربي صباح غداً الأحد بالإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمدارس التي توجت بالجوائز

اختتمت مساء اليوم السبت 24 يونيو / حزيران فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023، التي أقيمت داخل جامعة الحسين التقنية بمجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة الأردنية عمّان، برعاية إعلامية من منصة تك عربي.

وشارك في هذه الفعالية العديد من المواهب الاستثنائية والمشاريع المبتكرة للطلبة الشباب من كافة المدارس في جميع أنحاء الأردن، حيث تم التركيز على على تخصصات مثل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM).

ونُظم المعرض بالتعاون بين سفارة أيرلندا في الأردن، ووزارة التربية والتعليم، ومؤسسة ولي العهد ومؤسسة الملكة رانيا، حيث أنشأت هذه المنظمات منصة تعزز الإبداع والتفكير النقدي ومهارات حل المشكلات بين الشباب الأردني.

اختتام فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023 بتغطية إعلامية من منصة تك عربي

وتتنوعت الأمثلة في هذا المعرض بين المشاريع المتعلقة بالروبوتات والذكاء الاصطناعي، إلى الاستدامة البيئية والبحث الطبي والدراسات الاجتماعية، وتعكس هذه المشاريع مجموعة واسعة من الاهتمامات والتخصصات ضمن مجالات STEM.

وخُصص اليوم الأول من هذا الحدث لمشاريع الطلاب وعملية التحكيم، في حين افتتح المعرض للجمهور في الساعة 12 ظهراً حتى الساعة الثانية والنصف، ومن ثم جرى الانتقال إلى مسرح الجامعة للإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز.

وسيقوم فريق تك عربي صباح غداً الأحد بالإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمدارس التي توجت بالجوائز في مختلف التخصصات.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى