ملخص لأهم أخبار اليوم 23 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 23 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بانتهاء اليوم الأول من معرض علماء الغد الوطني 2023 بتغطية إعلامية من منصة تك عربي، وشركة جوجل ترد على اتهامها بالتنصت على تطبيق واتساب عبر نظام أندرويد، وهل سيتفوق روبوت الدردشة ChatGPT-5 على الذكاء البشري؟، والذكاء الاصطناعي يهدد مستقبل حكام الخط في بطولات ويمبلدون للتنس.


بتغطية إعلامية من تك عربي .. انتهاء اليوم الأول من معرض علماء الغد الوطني 2023

انتهت مساء اليوم الجمعة 23 يونيو / حزيران فعاليات اليوم الأول من معرض علماء الغد الوطني 2023، التي تقام داخل جامعة الحسين التقنية بمجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة الأردنية عمّان، برعاية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا


جوجل ترد على اتهامها بالتنصت على تطبيق واتساب عبر نظام أندرويد

اعترف حساب مطوري أندرويد الرسمي، التابع لشركة جوجل على في تغريدة تويتر، بوجود مشكلة في النظام تؤثر في عدد محدود من مستخدمي واتساب، وتؤدي إلى ظهور مؤشرات وإشعارات خاطئة في لوحة الخصوصية عبر نظام أندرويد.

التفاصيل من هنا


هل سيتفوق روبوت الدردشة ChatGPT-5 على الذكاء البشري؟

توقعات مثيرة للاهتمام ومخيفة في الآنٍ نفسه إذا كانت التقاريرُ عن قدرات ChatGPT-5 صحيحة، فهذا يعني الانتقال من مرحلة الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى مستوى الذكاء الاصطناعي العام، أي الذكاء الذي لا يمكن تمييزه عن الذكاء البشري، إلا أنه سيتفوق عليه في معالجة البيانات وإنشاء المحتوى.

التفاصيل من هنا


هل يهدد الذكاء الاصطناعي مستقبل حكام الخط في بطولات ويمبلدون؟

يبدو أن مستقبل حكام الخط في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، في خطر مع وصول تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، رغم أن المسؤولين يؤكدون أنهم بأمان، على الأقل في الوقت الراهن.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى