واتساب تعلن عن إطلاق ميزة جديدة تتيح إسكات المتصلين المجهولين

خاصية إسكات المتصلين المجهولين صممت لمنح المزيد من الخصوصية والتحكم في المكالمات الواردة

أعلن تطبيق التراسل الفوري واتساب عن إطلاق ميزة جديدة تتيح إسكات المتصلين المجهولين، بالإضافة إلى خصائص جديدة مثل مراجعة إعدادات الخصوصية.

وقال التطبيق المملوك لشركة ميتا بلاتفورمز في بيان رسمي: “تظل حماية خصوصية رسائلك هي القوة الدافعة التي تحركنا لتصميم الخصائص التي نوفرها في واتساب”.

وبجانب ميزة إسكات المتصلين المجهولين، أطلق واتساب خاصية مراجعة إعدادات الخصوصية كوسيلة لمساعدته على ضمان أن المستخدمين جميعهم على دراية بكل خيارات الحماية المتاحة.

وحول التحديثات التي أطلقت واضاف البيان: “يسرنا إضافة تحديثين جديدين إلى هذه القائمة المتنامية، وهما، إسكات المتصلين المجهولين ومراجعة إعدادات الخصوصية، وهما ميزتان متاحان للمستخدمين الآن”.

وأوضحت واتساب أن خاصية إسكات المتصلين المجهولين صممت لمنح المزيد من الخصوصية والتحكم في المكالمات الواردة، فهذه الخاصية تساعد المستخدم على حجب المكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات الخادعة والواردة من أشخاص مجهولين، لزيادة مستوى الحماية، حيث إن المكالمات لن تصدر رنينا على الهاتف، ولكنها ستعرض في قائمة المكالمات لدى المستخدم، حتى يمكنه التصرف.

وسيكون التشفير التام بين الطرفين هو الأساس الذي يضمن أمان المكالمات والرسائل لحفظ الخصوصية، إلى جانب خاصية قفل الدردشة التي أطلقت حديثا لحماية الدردشات الحساسة بكلمة مرور.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى