ملخص لأهم أخبار اليوم 20 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم العشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 20 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بالحلقة السابعة من سلسلة بلوبرينت بالتعاون مع أحمد بواعنه حول كيفية التعامل مع أكثر من نظام برمجي والتوفيق بينهما للحصول على الاستفادة القصوى من ميزات كل نظام، وإطلاق الموجز الإخباري الأسبوعي من منصة تك عربي بالتعاون مع وتر إف إم، وإعلان شركة لينوفو عن طرح حاسوباً لوحياً جديداً يمتاز بشاشة الحبر الإلكتروني، وتويتر تكشف عن خطتها الجديدة لتنشيط الأعمال وتقليل الاعتماد على الإعلانات، واليرموك أول جامعة أردنية تُطلق هويتها الرقمية على تطبيق سند، ومركز دبي المالي العالمي يدشن أكبر نظام للذكاء الاصطناعي والويب 3.0.


الحلقة السابعة من سلسلة بلوبرينت بالتعاون مع أحمد بواعنه

ناقشنا كيفية التعامل مع أكثر من نظام برمجي والتوفيق بينهما للحصول على الاستفادة القصوى من ميزات كل نظام والتعامل معهما كأنظمة مكملة لبعضها وليس منفصلة، مع تطبيق مثال واقعي من خبرة أحمد حيث تطلب النظام التحويل من جافا إلى جافا سكريبت و من جافا إلى تايب سكريبت.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


الموجز الإخباري الأسبوعي من منصة تك عربي بالتعاون مع وتر إف إم

يسعدنا أن نكون معكم بموجز إخباري صوتي وبشكل أسبوعي نستعرض فيه أهم الأحداث المتعلقة بالتكنولوجيا و #الريادة خلال الأسبوع

للاستماع إلى الموجز الصوتي اضغط هنا


لينوفو تطرح حاسوباً لوحياً جديداً يمتاز بشاشة الحبر الإلكتروني

أعلنت شركة لينوفو Lenovo عن حاسوبها اللوحي الجديد “سمارت بيبر”، الذي يمتاز بشاشة الحبر الإلكتروني، ويمكن استعماله كقارئ للكتب الإلكترونية أيضاً.

التفاصيل من هنا


تويتر تكشف عن خطتها الجديدة لتنشيط الأعمال وتقليل الاعتماد على الإعلانات

تخطط شركة تويتر للتركيز على شراكات الفيديو والمبدعين والتجارة لتنشيط أعمال المنصة ولتجاوز الاعتماد الكامل على الإعلانات الرقمية، وفقاً لعرض تقديمي للمستثمرين أنجزه إيلون ماسك والرئيسة التنفيذية الجديدة ليندا ياكارينو.

التفاصيل من هنا


اليرموك أول جامعة أردنية تُطلق هويتها الرقمية على تطبيق سند

أعلنت جامعة اليرموك اليوم الثلاثاء، عن إطلاق هويتها الرقمية على تطبيق “سند”، لتصبح أول جامعة أردنية تقوم بتفعيل المستندات الرقمية تماشياً مع الخطة الحكومية للتحول الرقمي.

التفاصيل من هنا


مركز دبي المالي العالمي يدشن أكبر نظام للذكاء الاصطناعي والويب 3.0

بتوجيهات سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مركز دبي المالي العالمي، أعلن المركز المالي العالمي عن إطلاق «كامبس دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3.0»، كمركز رئيسي يضم فرق عمل استثنائية ورواد أعمال ومبتكرين ومهندسين من المهتمين بتبني التقنيات الناشئة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى