تويتر تكشف عن خطتها الجديدة لتنشيط الأعمال وتقليل الاعتماد على الإعلانات

ياكارينو أخبرت المستثمرين بأن الإنفاق الإعلاني في العديد من فئات المعلنين ارتفع الآن بنسبة 40 في المئة

تخطط شركة تويتر للتركيز على شراكات الفيديو والمبدعين والتجارة لتنشيط أعمال المنصة ولتجاوز الاعتماد الكامل على الإعلانات الرقمية، وفقاً لعرض تقديمي للمستثمرين أنجزه إيلون ماسك والرئيسة التنفيذية الجديدة ليندا ياكارينو.

Tech3arabi Plans

وقالت ياكارينو، التي استلمت منصبها في الخامس من شهر حزيران الجاري، إن الشركة تجري محادثات مبكرة مع شخصيات سياسية وترفيهية، وناشري الأخبار والإعلام، لإقامة شراكات محتملة، وذلك بحسب شبكة “سي أن بي سي”.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تخاطب فيها ياكارينو مستثمري الشركة منذ أن تولّت منصبها، فيما يواجه تويتر، منذ استحواذ ماسك عليه في أواخر العام الماضي، أشهراً من الفوضى بما في ذلك عمليات التسريح وهروب المعلنين.

وكان تعيين ماسك للسيدة ياكارينو بمثابة إشارة إلى أن الإعلانات الرقمية هي أولوية بالنسبة إلى الشركة، فيما ذكرت ليندا ياكارينو خلال العرض التقديمي، أنه قد تم عكس توصيات الشركات بإيقاف استخدام “تويتر” كمنصة للإعلانات فقط.

وبحسب شبكة CNBC، فإن ياكارينو أخبرت المستثمرين بأن الإنفاق الإعلاني في العديد من فئات المعلنين ارتفع الآن بنسبة 40 في المئة على الأقل على أساسٍ سنوي، بما في ذلك الصحة والسلع الاستهلاكية والخدمات المالية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى