واتساب تختبر ميزة انتظرها الجميع .. تعدد الحسابات في هاتف واحد

يمكن للمستخدمين إدارة الحسابات بكفاءة والتبديل بينها دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات أخرى

ذكرت تقارير صحفية أن شركة واتساب تعمل على اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى حسابات متعددة في هاتف واحد، وهي ميزة انتظرها كثير من المستخدمين.

Tech3arabi Plans

وقال موقع WABetaInfo إنه رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي يحمل الرقم 2.23.13.5 من تطبيق واتساب للأعمال، وذلك في نظام أندرويد المتوفر في متجر جوجل بلاي.

وأشار الموقع إلى أن لديه أدلة تشير إلى توافق الميزة مع تطبيق واتساب المخصص للمستخدمين العاديين، وبالتالي فإنها لن تكون ميزة حصرية فقط للأنشطة التجارية.

ونشر الموقع لقطة شاشة تكشف بأن واتساب تعمل حقًا على ميزة تعدد الحسابات من خلال تنفيذ قائمة تسمح للمستخدمين بتحديد الحساب الذي يريدون تسجيل الدخول إليه.

وعندما يبدأ المستخدم إعداد حساب إضافي أول مرة، فإنه سيُخزَّن في الجهاز حتى يقرر تسجيل الخروج من الحساب، ويمكن له دائمًا التبديل بين الحسابات كما يحدث في واتساب الذهبي.

ومن خلال إدماج ميزة الحسابات المتعددة، سيكون لدى المستخدمين القدرة على إدارة محادثاتهم الشخصية، والمناقشات المتعلقة بالعمل، والتفاعلات الاجتماعية الأخرى داخل تطبيق واحد.

ويضمن هذا الفصل أنه يمكن للمستخدمين الحفاظ على الخصوصية وإدارة الإشعارات بكفاءة والتبديل بين الحسابات المختلفة دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات موازية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى