ملخص لأهم أخبار اليوم 18 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن عشر من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 18 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإعلان إيلون ماسك للمرة الأولى عن المحرك الرئيسي لقيمة سيارات تسلا، وتحذيرات جديدة من تطبيقات مزيفة تستخدم اسم ChatGPT على أندرويد، ومايكروسوفت تكشف الأسباب التي أدت إلى تعطل بعض خدماتها خلال الفترة الماضية، وتويتر يتنفس الصعداء من جديد مع عودة المعلنين إلى المنصة.


إيلون ماسك يكشف للمرة الأولى عن المحرك الرئيسي لقيمة سيارات تسلا

كشف إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا أن قيمة شركته للسيارات الكهربائية مرتبطة بصورة مباشرة بقدرة الشركة على حل معضلة القيادة الذاتية.

مقالات ذات صلة

التفاصيل من هنا


تحذيرات جديدة من تطبيقات مزيفة تستخدم اسم ChatGPT على أندرويد

قالت تقارير إخبارية أن هناك مشكلة متنامية مع البرامج الضارة على هواتف أندرويد يمكن أن تسبب تلفًا أو تسرق المعلومات من الهواتف الذكية، حيث يتظاهر البرنامج الضار بأنه روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي تحت مسمى ChatGPT على شبكة الإنترنت.

التفاصيل من هنا


مايكروسوفت تكشف الأسباب التي أدت إلى تعطل بعض خدماتها

أكدت شركة مايكروسوفت أن الانقطاعات التي أثرت على خدماتها خلال الأيام السابقة من هذا الشهر كانت نتيجة هجمات إلكترونية، لكنها أوضحت أنه لا يوجد ما يدل على اختراق بيانات العملاء أو الوصول إليها.

التفاصيل من هنا


تويتر يتنفس الصعداء من جديد مع عودة المعلنين إلى المنصة

أكد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أن تويتر بدأت في استعادة معظم المعلنين الذي غادروا المنصة، وأوضح أن هدفه التالي هو جعل موقع التغريدات قوي في جوانب عديدة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى