ملخص لأهم أخبار اليوم 14 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع عشر من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 14 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإعلان شركة جوجل عن أداة جديدة لتحرير الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي، وأبرز النقاط والمخرجات من الحلقة الرابعة من سلسلة تريندنج مع رامي الكرمي، والهند ترد على تصريحات مؤسس تويتر حول التهديد بحظر المنصة على أراضيها، وبسبب عملة البيتكوين .. آبل تُهدد بإزالة أحد التطبيقات الشهيرة من متجر آب ستور.


جوجل تعلن عن أداة جديدة لتحرير الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق أداة جديدة لتحرير الصور “Imagen Editor”، حيث تتيح إجراء تعديلات معينة على الصور استناداً إلى الأوامر النصية التي يكتبها المستخدم.

التفاصيل من هنا


الحلقة الرابعة من سلسلة تريندنج مع رامي الكرمي .. أبرز النقاط والمخرجات

ناقشت الحلقة الرابعة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي مع “المبدع” رامي الكرمي عدد من المواضيع المهمة التي يحتاج كلٍ منها تحليل معمق للأحداث.

التفاصيل من هنا


الهند ترد على تصريحات مؤسس تويتر حول التهديد بحظر المنصة على أراضيها

قال المؤسس المشارك في منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، جاك دورسي، إن الهند هددت بحجب المنصة ما لم تمتثل لأوامر بتقييد حسابات، وهو اتهام رفضته الحكومة الهندية ووصفته بأنه “كذب بيّن”.

التفاصيل من هنا


بسبب عملة البيتكوين .. آبل تُهدد بإزالة أحد التطبيقات الشهيرة من متجر آب ستور

كشف مسؤولو الشبكة اللامركزية داموس Damus، أنهم تلقوا رسالة تحذيرية من شركة آبل، جاء فيها أن التطبيق قد يتم إزالته من متجر آب ستور بسبب انتهاك القواعد والأنظمة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى