ملخص لأهم أخبار اليوم 13 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث عشر من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 13 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإطلاق الحلقة السادسة من سلسلة بلوبرينت من بودكاست تك عربي مع فادي الجبالي حول موضوع يهم المبرمجين عند التخطيط لبناء أنظمة الويب الحديثة، وإعلان الموجز الإخباري من تك عربي بالتعاون مع وتر إف إم، وآبل تستجيب سريعاً للانتقادات التي تعرضت لها بسبب ثمن نظارة الواقع المختلط، والرئيس الأمريكي يعترف بتراجع الولايات المتحدة في إنتاج أشباه الموصلات المتطورة، ودعوى قضائية جديدة لمنع إتمام استحواذ مايكروسوفت على منصة أكتيفيجن لألعاب الفيديو.

شبكة تك عربي

الحلقة السادسة من سلسلة بلوبرينت من بودكاست تك عربي مع فادي الجبالي

تناقش الحلقة مع فادي الجبالي موضوع يهم المبرمجين عند التخطيط لبناء أنظمة الويب الحديثة، التي قد تتطلب طبيعتها العمل في بيئات يكون فيها الاتصال بالانترنت محدوداً أو ضعيفاً وذلك للحفاظ على المعلومات من الضياع.

التفاصيل من هنا


الموجز الإخباري الأسبوعي من تك عربي .. بالتعاون مع وتر إف إم

يسعدنا أن نكون معكم بموجز إخباري صوتي وبشكل أسبوعي نستعرض فيه أهم الأحداث المتعلقة بالتكنولوجيا وريادة الأعمال وغيرها من الموضوعات المهمة.


آبل تستجيب سريعاً للانتقادات التي تعرضت لها بسبب ثمن نظارة الواقع المختلط

تسعى شركة آبل لتقديم إصدارين جديدين أقل تكلفة من نظارتها الذكية “فيجين برو” بحلول عام 2025، أحدهما سيكون بسعر يقل مئات الدولارات عن الإصدار الأول، وسيحمل اسم “فيجين ون”، إلى جانب إصدار آخر أقل تطوراً من الجيل الأول وسيسمى “آبل فيجين”.

التفاصيل من هنا


الرئيس الأمريكي يعترف بتراجع الولايات المتحدة في إنتاج أشباه الموصلات

شدد الرئيس الأمريكي جو بايدن على سعيه لإعادة واشنطن على رأس الدول المصنعة لأشباه الموصلات، مشيراً إلى أن إدارته قد اتخذت العديد من الخطوات في سبيل تحقيق هذا الأمر.

التفاصيل من هنا


دعوى قضائية جديدة لمنع إتمام استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن

رفعت لجنة التجارة الفدرالية دعوى قضائية في محاولة لمنع استحواذ شركة مايكروسوفت الأمريكية على منصة ألعاب الفيديو أكتيفيجن بليزارد Activision Blizzard.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى