ملخص لأهم أخبار اليوم 12 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني عشر من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 12 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بتقرير يتحدث حول كيف لعب الذكاء الاصطناعي دوراً رئيسياً في إنعاش صناعة التكنولوجيا، وإيلون ماسك يعد صناع المحتوى المعتمدين في تويتر بـ 5 ملايين دولار، و4 أفكار خاطئة تحد من فاعلية الأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي التوليدي يُظهر الممثل الأمريكي توم كروز وأشباهه معاً.


كيف لعب الذكاء الاصطناعي دوراً رئيسياً في إنعاش صناعة التكنولوجيا؟

كان المزاج في وادي السيليكون سيئاً قبل عام من الآن بعد تراجع أسهم شركات التكنولوجيا، التي بدأت موجات متتالية من تسريح العمالة، لكن صناعة التكنولوجيا تشهد حالياً طفرة هائلة لسبب واحد وهو الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يعد صناع المحتوى المعتمدين في تويتر بـ 5 ملايين دولار

قال مالك تويتر، إيلون ماسك، إن المنصة ستبدأ قريباً عملية دفع مالي لصنّاع المحتوى المعتمدين مقابل الإعلانات الواردة في منشوراتهم، مع أول دفعة تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار.

التفاصيل من هنا


4 أفكار خاطئة تحد من فاعلية الأمن السيبراني

سلّطت شركة جارتنر للأبحاث الضوء على أربعة مفاهيم خاطئة تمثّل عقبة تحول دون تحقيق القيمة التّامة للأمن السيبراني في قطاع المؤسسات، وتحدّ من فاعلية البرامج الأمنية، حيث دعت شركة الأبحاث المسؤولين التنفيذيين عن أمن المعلومات إلى اعتماد مبدأ «الحد الأدنى الفعّال» بهدف تعزيز تأثير الأمن السيبراني على أعمالهم.

التفاصيل من هنا


الممثل الأمريكي توم كروز وأشباهه معاً .. الذكاء الاصطناعي يفعلها مجدداً

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً قيل إنها تظهر الممثل الأمريكي توم كروز، برفقة أشباهه الذين يؤدون مشاهد عنه في أفلام الحركة المعروف بها.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى