ملخص لأهم أخبار اليوم 11 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي عشر من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 11 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإطلاق الحلقة الرابعة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي مع “المبدع” رامي الكرمي، وشركة تويوتا تكشف عن سيارة سباق جديدة تعمل بالهيدروجين، وميتا تختبر مقاطع الفيديو “ريلز” على نظارات الواقع المختلط، وتويتر ترفض دفع فواتير خدمة جوجل للحوسبة السحابية.


الحلقة الرابعة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي مع “المبدع” رامي الكرمي

في الحلقة الرابعة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي مع “المبدع” رامي الكرمي ناقشنا مواضيع عديدة بهدف زيادة الوعي بأهمية التعامل مع تطور التكنولوجيا، وضرورة تقبله والتعامل معه سواء في الجوانب الأكاديمية أو مجالات الأعمال أو الجوانب الأخرى لحياة الأفراد.

التفاصيل من هنا


فيديو .. تويوتا تكشف عن سيارة سباق جديدة تعمل بالهيدروجين

كشف قسم السباق في شركة تويوتا عن سيارة GR H2 المصممة للسباق والتنافس في فئة السيارات الهيدروجينية الجديدة لسباق “لو مان 24 ساعة”، دون الكشف عن مواصفاتها، لكن الواضح أنها سيارة خالية من الانبعاثات، ويمكن أن تقضي وقتاً أطول في السباق ووقتاً أقل في الشحن.

التفاصيل من هنا


ميتا تختبر مقاطع الفيديو “ريلز” على نظارات الواقع المختلط

أعلن مارك زوكربيرغ مؤسس شركة ميتا بلاتفورمز أن المطورين سيقومون بتجربة مقاطع الفيديو القصيرة “ريلز” على نظّارات الواقع المختلط “Quest”، إذ يمكن تصفّح الإنترنت واللعب ومشاهدة الأفلام على الجهاز.

التفاصيل من هنا


تويتر ترفض دفع فواتير خدمة جوجل للحوسبة السحابية

ذكرت تقارير صحفية أن شركة تويتر رفضت دفع فواتير خدمة جوجل للحوسبة السحابية، لأن عقدها على وشك التجديد هذا الشهر، الأمر الذي قد يقوض موضوع الثقة والأمان في منصة التواصل الاجتماعي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى