ملخص لأهم أخبار اليوم 10 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم العاشر من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 10 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بتحذير المركز الوطني للأمن السيبراني من رسالة مزيفة وصلت لمتسابقي محاربي السايبر، وسام ألتمان يرد على انتقادات إيلون ماسك بخصوص شركة OpenAI، وهل خسرت آبل مكانتها أمام منافسيها بسبب تجاهل الذكاء الاصطناعي؟، وأرقام تؤكد تصاعد ما نسبته 900 بالمئة لمقاطع الفيديو المزيفة على الإنترنت سنوياً.


المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من رسالة مزيفة وصلت لمتسابقي محاربي السايبر

حذر المركز الوطني للأمن السيبراني الأردني من رسالة بريد إلكتروني مزيّفة ووهمية وصلت لجميع متسابقي محاربي السايبر من بريد الكتروني وهمي لرئيس المركز، عطوفة المهندس بسام المحارمة، بعنوان ” محاربو السايبر Jordan NCSC launches”

التفاصيل من هنا


هل خسرت آبل مكانتها أمام منافسيها بسبب تجاهل الذكاء الاصطناعي؟

حققت شركة آبل إنجازاً نوعياً من خلال عرضها أحدث إصداراتها وابتكاراتها، بينها نظارة فائقة التطور تمزج الواقعين الافتراضي والمعزز، من دون تطرقها مطلقاً إلى الذكاء الاصطناعي الذي بات التقنية الأساسية راهناً في كل ما تبتكره الشركات في سيليكون فالي.

التفاصيل من هنا


سام ألتمان يرد على انتقادات إيلون ماسك بخصوص شركة OpenAI

قال سام ألتمان الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI إنه لا يريد أن يدخل في عداء مع إيلون ماسك، لكنه يريد أن يعرف الناس أنه مخطئ تمامًا بشأن الادعاءات التي أدلى بها في الآونة الأخيرة.

التفاصيل من هنا


بالأرقام .. 900 بالمئة نمواً لمقاطع الفيديو المزيفة على الإنترنت سنوياً

قال باحثو شركة كاسبرسكي إن عدد مقاطع الفيديو المزيفة على الإنترنت ينمو بمعدل سنوي، تصل نسبته إلى 900%، وفقاً للأرقام الصادرة عن المنتدى الاقتصادي العالمي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى