ملخص لأهم أخبار اليوم 9 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 9 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإطلاق الدورة الثالثة من جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، وتطبيق واتساب يُطلق خاصية القنوات على غرار تيليجرام، وشركة جوجل تعلن عن إطلاق مسرعة تستهدف الشركات الناشئة، والكشف عن عدد المستثمرين في العملات الرقمية بالأسواق الناشئة.


إطلاق الدورة الثالثة من جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

أعلن وزير الاقتصاد الرقمي والريادة رئيس اللجنة التوجيهية لجائزة ولي العهد أحمد الهنانده، عن إطلاق الدورة الثالثة من جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية وبالتعاون مع مؤسسة ولي العهد.

التفاصيل من هنا


تطبيق واتساب يُطلق خاصية القنوات على غرار تيليجرام

أطلقت شركة ميتا بلاتفورمز خاصية قنوات واتساب، التي قال عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إنها ستساعد في جعل التطبيق منتجاً لرسائل البث الخاص.

التفاصيل من هنا


شركة جوجل تعلن عن إطلاق مسرعة تستهدف الشركات الناشئة

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق «مسرعة جوجل للأعمال الناشئة: تغير المناخ»، وهي عبارة عن برنامج مدته 10 أسابيع، يستهدف الشركات الناشئة التي لا تزال في مراحل التمويل الأولي (Seed) والاستثمار الأولي (Series A)، وتركز على مواجهة التغير المناخي باستخدام التكنولوجيا.

التفاصيل من هنا


الكشف عن عدد المستثمرين في العملات الرقمية بالأسواق الناشئة

كشف بحث أجرته شركة أجيل ديناميكس المتخصصة بالخدمات الاستشارية، وجود 31.5 مليون مستثمر في سوق العملات الرقمية في الأسواق الناشئة، بما فيها الإمارات والهند والصين ومصر، ما يمثل 7.5% من إجمالي مستخدمي العملات الرقمية في العالم وعددهم 420 مليون نسمة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى