ملخص لأهم أخبار اليوم 8 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 8 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بدعوة إيلون ماسك لصنّاع المحتوى لأخذ متابعيهم عند مغادرة منصة تويتر، وتيم كوك يخطئ في سعر نظارة آبل الجديدة خلال مقابلة تلفزيونية، وتطبيق واتساب يتيح ميزة إرسال الصور بجودة عالية في التحديث الجديد، ومستشار رئيس الوزراء البريطاني يُحذر بأن أمامنا عامان لإنقاذ العالم من الذكاء الاصطناعي.


إيلون ماسك يدعو صنّاع المحتوى لأخذ متابعيهم عند مغادرة منصة تويتر!

أعلن إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، في تغريدة على حسابه الخاص، عن توفر ميزة جديدة تُمكن روادها من صنّاع المحتوى أخذ كلّ مشتركيهم معهم عند المغادرة إذا أرادوا.

التفاصيل من هنا


تيم كوك يخطئ في سعر نظارة آبل الجديدة خلال مقابلة تلفزيونية

أخطأ المدير التنفيذيّ لشركة آبل تيم كوك في سعر نظارة الواقع المختلط الجديدة “فيجن برو”، خلال مقابلة مع شبكة “ABC” الأمريكية، إذ قال إنّ سعرها هو 34.99 دولاراً، بينما في الحقيقة يصل سعرها إلى 3499 دولاراً.

التفاصيل من هنا


واتساب يتيح ميزة إرسال الصور بجودة عالية في التحديث الجديد

تختبر شركة واتساب ميزة إرسال الصور داخل التطبيق بجودة عالية وأصلية، وفقًا لما رُصد في النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق في نظامي آيفون وأندرويد.

التفاصيل من هنا


مستشار رئيس الوزراء البريطاني يُحذر: أمامنا عامان لإنقاذ العالم من الذكاء الاصطناعي

حذر مات كليفورد، مستشار رئيس وزراء بريطانيا للذكاء الاصطناعي، من أن الوقت ينفد بسرعة وأنه ربما يكون أمامنا عامان فقط لإنقاذ العالم من خطر الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى