تيم كوك يخطئ في سعر نظارة آبل الجديدة خلال مقابلة تلفزيونية

روبن روبرتس مذيعة برنامج "صباح الخير أمريكا" تصحح السعر الذي ذكره كوك خلال المقابلة

أخطأ المدير التنفيذيّ لشركة آبل تيم كوك في سعر نظارة الواقع المختلط الجديدة “فيجن برو”، خلال مقابلة مع شبكة “ABC” الأمريكية، إذ قال إنّ سعرها هو 34.99 دولاراً، بينما في الحقيقة يصل سعرها إلى 3499 دولاراً.

وعقب انتهاء عرض اللقاء التلفزيوني المسجل، صححّت روبن روبرتس، مذيعة برنامج “صباح الخير أمريكا”، السعر الذي ذكره كوك، مشيرةً إلى أنه أخطأ عن غير قصد، مؤكدةً أنّ السعر الحقيقي للنظارة يصل إلى 3500 دولار.

وصرّح مدير شركة آبل أن المستخدمين سيحتاجون إلى ترتيب أولوياتهم أعمالهم وحياتهم عند امتلاك النظارة الجديدة، كونها تقدم مجموعة فائقة من التقنيات التي تأتي بتكلفة ضخمة، ولكن في المقابل تقدم قيمة كبيرة للمستخدم.

وأكد تيم كوك دقة تصميم وجودة تصنيع النظارة الجديدة، معتبراً أنها الأداة التقنية الأكثر تطوراً في العالم في الوقت الحالي، مركزاً على أن المستخدم سيحصل على جودة عرض للمحتوى داخل نظارة “فيجن برو” تصل إلى 4K للعين الواحدة.

وأشار كوك بأن النظارة الجديدة تعتمد على خلق بيئة أفضل للتواصل بين البشر حول العالم في فكرة لا تعتمد أبداً على عزل كل مستخدم في عالم افتراضي منفصل عمن حوله، بل تعتمد على تسهيل تواصل الجميع معاً بشكل أفضل.

ويذكر أنّ شركة “أبل” قامت بإطلاق نظّاراتها الجديدة “فيجنّ برو” يوم الاثنين الماضي، خلال فعاليّات مؤتمرها السنوي للمطوّرين، حيث تقدم من خلالها تجربة للواقع المختلط، وتسمح بالتنقّل بين وضعي الاستخدام للتحكّم في التجربة ما بين الواقع المعزّز والواقع الافتراضيّ.

كما قامت الشركة باستعراض عدد كبير من التجارب والتطبيقات والخدمات التي قامت بتصميمها، سواء عبر إطلاق إصدارات مخصّصة للنظارة الجديدة من تطبيقاتها، أو عن طريق الشراكات التي تعقدها مع المطورين وشركات الإنتاج، مثل ديزني، لتقديم تجارب ومحتوى وخدمات تتوافق مع نظارة “فيجن برو” الجديدة عند وصولها إلى الأسواق في مطلع العام المقبل في الولايات المتحدة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى