ملخص لأهم أخبار اليوم 7 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 7 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة باختتام فعاليات القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار بتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة، وشركة آبل تطلق نظارة “فيجن برو” للواقع المختلط وسعرها يفاجئ الجميع، ومبيعات موقع تويتر تتراجع بشكل حاد داخل الولايات المتحدة، وسام ألتمان يزور عدد من الدول العربية في إطار جولته العالمية.


القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار تختتم فعالياتها بتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة

اختتمت مساء اليوم الأربعاء فعاليات القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار Technovation summit، والتي جرت في فندق سانت ريجيس في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والخاصة من مختلف دول العالم.

التفاصيل من هنا


آبل تطلق نظارة “فيجن برو” للواقع المختلط .. وسعرها يصدم الجميع

عرضت شركة أبل النظارة الجديدة المتطورة لمشاهدة الواقع المختلط “فيجن برو”، وهي مزودة بسماعات تسمح بالمزج ما بين مشاهد من الواقع الحقيقي وأخرى من العالم الافتراضي.

التفاصيل من هنا


مبيعات منصة تويتر تتراجع بشكل حاد داخل الولايات المتحدة

كشفت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية عن تراجع مبيعات إعلانات شركة منصة التواصل الاجتماعي تويتر داخل الولايات المتحدة خلال الفترة الماضية بشكل كبير.

التفاصيل من هنا


سام ألتمان يزور عدد من الدول العربية في إطار جولته العالمية

قام الرئيس التنفيذي لشركة «أوبن إيه آي»، سام ألتمان بعدد من الزيارات إلى عدد من الدول العربية خلال الأيام الماضية، وذلك في إطار جولته العالمية، على أن يزور الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى