ملخص لأهم أخبار اليوم 6 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 6 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بانطلاق فعاليات القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار في العاصمة الأردنية عمان، وإطلاق الحلقة الخامسة من سلسلة بلوبرينت بالتعاون مع فادي الجبالي وزيد عقل، واكتشاف مجموعة من التطبيقات التي تتخفى بمظهر روبوتات الدردشة ChatGPT، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تتسبب بتسريح 4 آلاف موظف في أمريكا خلال شهر واحد فقط.


الحلقة الخامسة من سلسلة بلوبرينت بالتعاون مع فادي الجبالي وزيد عقل

تناقش هذه الحلقة ضرورة الاهتمام بالـ Non-functional requirements، ومدى تأثيرها على تصميم الأنظمة البرمجية وأثرها المباشر على تصميم هذه الأنظمة، حيث استعرض زيد مشكلة واجهها في أحد المشاريع تطلبت منه مجهوداً ووقتاً لتجاوزها.

التفاصيل من هنا


بتغطية من تك عربي .. انطلاق فعاليات القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 6 يونيو / حزيران 2023 فعاليات القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار (Technovation Summit)، في العاصمة الأردنية عمّان، حيث ستقام على مدار يومين بحضور كوكبة من الخبراء والمبتكرين من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك لتقديم آرائهم حول آخر ما توصل إليه عالم التكنولوجيا.

التفاصيل من هنا


اكتشاف مجموعة من التطبيقات التي تتخفى بمظهر روبوتات الدردشة ChatGPT

أعلنت شركة سوفوس لحلول الأمن السيبراني، عن اكتشاف مجموعة من التطبيقات التي تتخفّى بمظهر روبوتات الدردشة «شات جي بي تي ChatGPT» لاستدراج المستخدمين لدفع الأموال، حيث تستنزف آلاف الدولارات منهم شهرياً.

التفاصيل من هنا


في شهر واحد فقط ..الذكاء الاصطناعي يتسبب بتسريح 4 آلاف موظف في أمريكا

أظهرت بيانات Challenger, Gray & Christmas أن الذكاء الاصطناعي ألغى ما يقرب من 4 ألاف وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال مايو / أيار الماضي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى