ملخص لأهم أخبار اليوم 5 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 5 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة باستضافة جامعة الحسين التقنيّة للسيد سام ألتمان المدير التنفيذي لشركة OpenAI، وإعلان شركة جوجل عن إضافة 7 خصائص جديدة إلى نظام التشغيل أندرويد، والكشف عن قائمة الفائزين بمسابقة “اصنع في الإمارات للشركات الناشئة” في نسختها الأولى، ورئيس الوزراء البريطاني يدعو لإنشاء قاعدة مراقبة عالمية للذكاء الاصطناعي.


جامعة الحسين التقنيّة تستضيف سام ألتمان المدير التنفيذي لشركة OpenAI

استضافت جامعة الحسين التقنيّة، إحدى مبادرات مؤسّسة وليّ العهد، سام ألتمان المدير التنفيذي لشركة OpenAI مالكة برنامج الذكاء الاصطناعي الأشهر في العالم والأسرع نموًّا تشات جي بي تي.، حيث أدار الجلسة الحواريّة فريق مؤتمر اكسباند Xpand Conference الشريك في تنظيم الحدث الذي أُقيم في مجمّع الملك الحسين للاّعمال في عمّان.

التفاصيل من هنا


جوجل تضيف 7 خصائص جديدة إلى نظام التشغيل أندرويد

أعلنت شركة جوجل عن إضافة 7 خصائص وتحديثات جديدة إلى نظام التشغيل أندرويد للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي والساعات الذكية وير أو.إس.

التفاصيل من هنا


إعلان الفائزين بمسابقة “اصنع في الإمارات للشركات الناشئة” في نسختها الأولى

أعلنت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتية عن الفائزين في مسابقة «اصنع في الإمارات للشركات الناشئة» التي تنعقد للمرة الأولى، وذلك ضمن جهود الوزارة للتركيز على الاستدامة الصناعية، وإتاحة الفرصة لعرض نماذج أعمال تعزز التحول التكنولوجي المستدام وتدعم توجهات صناعات المستقبل.

التفاصيل من هنا


رئيس الوزراء البريطاني يدعو لإنشاء قاعدة مراقبة عالمية للذكاء الاصطناعي

يدرس رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك خططاً، تم الكشف عنها، لإقامة كيان عالمي في العاصمة لندن لمراقبة مختلف التقنيات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى