ملخص لأهم أخبار اليوم 4 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 4 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بقائمة السادة المتحدثين خلال القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار التي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم، وشركة ميتا تضيف مبلغ بقيمة 20 مليار دولار إلى قيمتها السوقية بعد الإعلان عن نظارة الواقع المختلط الجديدة، وتحذير من برمجيات خطيرة تهدد ملايين أجهزة أندرويد حول العالم، ونزاع بين الحكومة الهندية ونتفليكس وديزني وأمازون بسبب التدخين.


القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار بتغطية إعلامية من تك عربي .. قائمة السادة المتحدثين

من المنتظر أن يشارك في القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار (Technovation)، التي ستقام يومي 6 – 7 يونيو / حزيران 2023 في العاصمة الأردنية عمّان، عدداً كبيراً من الخبراء والمبتكرين من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك لتقديم آرائهم حول آخر ما توصل إليه عالم التكنولوجيا.

التفاصيل من هنا


بسبب النظارة الجديدة .. ميتا تضيف 20 مليار دولار إلى قيمتها السوقية في جلسة واحدة

أغلقت المؤشرات الأميركية على ارتفاعات جماعية في أولى جلسات شهر يونيو بدعم من ارتفاع آمال تثبيت أسعار الفائدة، بعد بيانات تباطؤ تضخم الأجور، بالإضافة إلى تصويت مجلس النواب الأمريكي على قانون سقف الديون حسبما نقلت شبكة CNBC.

التفاصيل من هنا


تحذير من برمجيات خطيرة تهدد ملايين أجهزة أندرويد حول العالم

حذّر خبراء أمن المعلومات في شركة “Dr.Web” من وجود برمجيات خطيرة تم تحميلها ملايين المرات في أجهزة أندرويد في العديد من دول العالم خلال الفترة الماضية.

التفاصيل من هنا


نزاع بين الحكومة الهندية ونتفليكس وديزني وأمازون بسبب عمليات التدخين!

بحث عمالقة البث المباشر، نتفليكس وأمازون وديزني، إمكانية وجود مخرج قانوني محتمل وطرق أخرى لتعطيل قواعد التحذير الجديدة من التدخين في الهند، وسط مخاوف من أنهم الحاجة إلى تعديل ملايين الساعات من المحتوى المنشور بالفعل على الإنترنت.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى