ملخص لأهم أخبار اليوم 2 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 2 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بإعلان شركة ميتا عن تفاصيل نظارة الواقع المختلط الجديدة “كويست 3”، ومستثمرون يتهمون إيلون ماسك بالتلاعب في تداول عملة دوج كوين الرقمية، ومجموعة إكويتي تستحوذ على مزود تكنولوجيا الدفع الرقمي كلاود إنفست، وميزة جديدة من تطبيق واتساب تتيح أرشفة الحالات بعد استخدامها.


شركة ميتا تزيح الستار عن نظارة الواقع المختلط الجديدة “كويست 3”

كشف مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز عن الجيل التالي من نظارة الواقع المختلط (كويست 3)، بينما تستعد لاحتمال أن تغير أبل قواعد سوق ناشئة يهيمن عليها عملاق التواصل الاجتماعي حتى الآن.

التفاصيل من هنا


مستثمرون يتهمون إيلون ماسك بالتلاعب في تداول عملة دوج كوين الرقمية

اتهم مستثمرون في إجراء قضائي جماعي الملياردير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بالتلاعب بعملة دوج كوين الرقمية مما كلفهم مليارات الدولارات.

التفاصيل من هنا


مجموعة إكويتي تستحوذ على مزود تكنولوجيا الدفع الرقمي كلاود إنفست

أعلنت مجموعة إكويتي عن استحواذها على شركة كلاود إنفِست، المتخصصة في إدارة المعاملات وحلول الدفع الرقمية، حيث تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تمكّن البنوك وتجار التجزئة وشركات التمويل الصغيرة والشركات المالية الأخرى من توفير خدمات دفع سلسة لعملائهم.

التفاصيل من هنا


أرشيف الحالات .. ميزة جديدة من تطبيق واتساب

أفاد تقارير صحفية بأن القائمين على تطبيق واتساب بدأوا باختبار ميزة جديدة قد تكون مهمة للكثيرين من مستخدمي التطبيق الأخضر.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى