ملخص لأهم أخبار اليوم 1 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الأول من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 1 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بالكيفية التي ساهم بها الذكاء الاصطناعي بدخول شركة Nvidia نادي التريليون دولار، وقيمة تويتر السوقية تنخفض بنسبة 33 بالمئة في عهد إيلون ماسك، والذكاء الاصطناعي قد يضيف 300 مليار دولار للقيمة السوقية لمايكروسوفت، والكشف عن مميزات وسعر نظارات ميتا الذكية الجديدة.

كيف ساهم الذكاء الاصطناعي بدخول شركة Nvidia نادي التريليون دولار؟

وصلت شركة تصنيع الرقائق Nvidia إلى نادي الشركات التي تصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار بعد ارتفاع سهمها، حيث تجاوزت حاجز التريليون قبل تقليص بعض المكاسب لتنهتي عند مبلغ 991 مليار دولار.
التفاصيل من هنا

قيمة تويتر السوقية تنخفض بنسبة 33 بالمئة في عهد إيلون ماسك

خفضّت شركة الخدمات والإستثمارات المالية “فيدليتي” قيمة تويتر السوقية حوالي 33%، بعد أن دفع إيلون ماسك 44 مليار دولار مقابل شراء المنصة في نوفمبر 2022.
التفاصيل من هنا

الذكاء الاصطناعي قد يضيف 300 مليار دولار للقيمة السوقية لمايكروسوفت

كشفت شركة Wedbush أن ارتفاع أسهم مايكروسوفت في عام 2023 سوف يستمر بدعم من الطفرة التي يحققها الذكاء الاصطناعي، ومحاولات الشركة لدمج ChatGPT وغيره من نماذج المحادثة في أعمالها.
التفاصيل من هنا

نظارات ميتا الجديدة .. كاميرا بالألوان وتطور في الرؤية وأداء سريع جداً

توقع تقرير شبكة “بلومبرغ” أن تطرح شركة ميتا نظارتها الذكية “كويست 3” بتصميم مختلف ومزايا جديدة، عند الكشف عنها في مؤتمر الشركة السنوي للواقع المعزّز والافتراضي “Connect 2023” المقر في تشرين أول المقبل.
التفاصيل من هنا
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version