ملخص لأهم أخبار اليوم 31 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي والثلاثين من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 31 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بخسارة العديد من المستثمرين مليارات الدولارات بعد أن راهنوا على تراجع أسهم Nvidia، وروبوت الدردشة ChatGPT يضع محامياً في مأزق داخل المحاكم الأمريكية، وصدور أول كتاب عربي يتم تأليفه بواسطة الذكاء الاصطناعي عن طريق مؤلف لبناني، وأبرز المنتجات التي من المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر آبل للمطورين.


راهنوا على تراجع أسهم Nvidia فخسروا مليارات الدولارات في يوم واحد!

خسر المستثمرون الذين راهنوا على تراجع أسهم Nvidia مليارات الدولارات في يوم واحد، بعدما حقق السهم مكاسب كبيرة بدعم من توقعات الشركة الإيجابية لمستقبلها المالي.

التفاصيل من هنا


روبوت الدردشة ChatGPT يضع محامياً في مأزق داخل المحاكم الأمريكية

تسبب تطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT بإثارة الجدل في أروقة المحاكم، وقد أدى مؤخراً إلى وقوع أحد المحامين في حرج بالغ أمام القضاة.

التفاصيل من هنا


أول كتاب عربي يتم تأليفه بواسطة الذكاء الاصطناعي .. والمؤلف لبناني

صدر أول كتاب في اللغة العربية يتم تأليفه من قبل برنامج الذكاء الاصطناعي ChatGPT، بواسطة مؤلّفه اللبناني الدكتور حكمت البعيني.

التفاصيل من هنا


ما هي المنتجات التي من المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر آبل للمطورين؟

تستعد شركة آبل لإطلاق مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC) الذي يعد واحداً من أبرز الأحداث التقنية في عالم التكنولوجيا، حيث يجتمع فيه المطورون والمهندسون والمهتمون بمنتجات آبل من جميع أنحاء العالم، للاطلاع على آخر التطورات في نظام التشغيل iOS ونظام التشغيل macOS والعتاد المرتبط بهذه المنصات.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى