ملخص لأهم أخبار اليوم 28 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن والعشرين من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 28 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بانسحاب تويتر من اتفاق أوروبي حول مكافحة المعلومات المضللة، ومجموعة &e تعلن عن مشروع مشترك مع بيسبين جلوبال لدعم الخدمات الرقمية في دول عديدة، وجوجل تعتزم إطلاق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لدعم عمليات التسويق، واعتباراً من عام 2024 .. تسلا تسمح لسيارات فورد الكهربائية باستخدام شواحنها.


تويتر تنسحب من اتفاق أوروبي حول مكافحة المعلومات المضللة

ذكرت المفوضية الأوروبية أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انسحب من اتفاق طوعي للاتحاد الأوروبي للقضاء على المعلومات المضللة على شبكة الانترنت.

التفاصيل من هنا


مجموعة &e تعلن عن مشروع مشترك مع بيسبين جلوبال لدعم الخدمات الرقمية

أعلنت مجموعة &e إي آند، أنها استكملت بنجاح إقامة مشروعها المشترك مع بيسبين جلوبال Bespin Global تحت اسم Bespin Global MEA بيسبين جلوبال الشرق الأوسط.

التفاصيل من هنا


جوجل تعتزم إطلاق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لدعم عمليات التسويق

تعتزم شركة جوجل طرح أدوات ذكاء اصطناعي جديدة تساعد المُسوقين على إنشاء إعلاناتهم، حيث تسعى إلى توسيع نطاق استخدامها لهذه التكنولوجيا الناشئة في المنتجات، والاستفادة من الطلب المتزايد من قبل قطاع الأعمال عليها.

التفاصيل من هنا


اعتباراً من 2024 .. تسلا تسمح لسيارات فورد الكهربائية باستخدام شواحنها

أعلنت مجموعتا تسلا” وفورد”، أنه اعتباراً من العام المقبل، ستصبح شبكة الشواحن الفائقة السرعة التابعة لتسلا في الولايات المتّحدة وكندا مفتوحة أمام سيارات فورد الكهربائية، في خطوة ستضاعف عدد محطات الشحن المتاحة لعملاء فورد.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى