تطبيق ChatGPT متاح الآن في 12 دولة على iOS. . لكن ماذا عن أندرويد؟

يحتوي التطبيق الجديد على ميزة جديدة واحدة مقارنة بالموقع الإلكتروني، وهي استخدام الإدخال الصوتي من خلال ميزة التعرف على الكلام

أعلنت شركة OpenAI أنها ستطلق تطبيق ChatGPT على نظام التشغيل “iOS” في 11 دولة، وذلك بعد إصدار التطبيق في الولايات المتحدة منتصف الشهر الجاري، وفق ما أورد موقع “إن غادجت”.

وبحسب ما ورد، سيتم إطلاق التطبيق في ألبانيا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا وإيرلندا وجامايكا وكوريا ونيوزيلندا ونيكاراغوا ونيجيريا والمملكة المتحدة.

وأشار المصدر إلى أن التطبيق مشابه لموقع الويب، ويمكن لمشتركي ChatGPT+ الوصول إلى ChatGPT-4 من خلال التطبيق.

ويحتوي التطبيق على ميزة جديدة واحدة مقارنة بالموقع الإلكتروني، وهي استخدام الإدخال الصوتي من خلال ميزة التعرف على الكلام.

وبالنسبة إلى وقت إتاحة التطبيق عالمياً، تقول “أوبن إي آي” إنّها قد تتيحه قريباً، وتحدّثت عن إمكانيّة إطلاق تطبيق خاصّ لـ”أندرويد”.

في هذا الإطار، سيؤدّي التوسّع وتسهيل الوصول إلى الذكاء الاصطناعيّ إلى تسريع النقاش العالمي حول السياسات والقوانين الخاصة به.

وكان سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة “أوبن إي آي”، قد لفت إلى إمكانية سحب ChatGPT من الاتحاد الأوروبي إذا قرّرت الشركة أنّها لا تستطيع العمل ضمن اللوائح المقترحة.

في الوقت نفسه، يعمل سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لجوجل، عن كثب مع المفوضية الأوروبية لسنّ مبادئ توجيهية للذكاء الاصطناعي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى