موقع LinkedIn يطلق خاصية التوثيق لمنشورات الوظائف ومنع التزوير

على عكس تويتر وميتا، تختار لينكدإن إبقاء ميزات التوثيق الخاصة به مركزة على تأكيد هوية المستخدمين

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي لينكدإن LinkedIn، عن بدء عمل خاصية التوثيق إلى منشورات الوظائف، وذلك بعد إطلاقها للمستخدمين الشهر الماضي.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها إنها بدأت إظهار معلومات التوثيق المتعلقة بالوظائف، مثل توثيق منشور الوظيفة أو الشركة التي نشرته.

وعندما يرى المستخدمون معلومات التوثيق في منشورات الوظائف، فهذا يساعدهم على ضمان أن المعلومات الواردة موثقة من الموقع وناشر الوظيفة.

وستُظهر معلومات التوثيق في حال كان الناشر تابعًا لشركة رسمية، أو إن كان عنوان البريد الإلكتروني أو مكان العمل أو الهوية الحكومية قد وُثِّقت بواسطة منصة توثيق الهويات (كلير) CLEAR.

وكتبت الشركة في منشورها: “إننا نعرض عمليات التوثيق هذه لمساعدتك على الشعور بالثقة في بحثك، ومنح مسؤولي التوظيف الفرصة لبناء الثقة مع المرشحين المحتملين”.

وأضافت: “لقد بدأنا الآن توثيق إعلانات الوظائف، ومع توسيع الوصول إلى أدوات التوثيق المجانية الخاصة بنا، سترى المزيد منها عبر الوظائف التي تستكشفها”.

وعلى عكس تويتر وميتا، تختار لينكدإن إبقاء ميزات التوثيق الخاصة به مركزة على تأكيد هوية المستخدمين في مسعى منها لتوفير طبقة إضافية من الحماية ضد الحسابات المزيفة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى