ملخص لأهم أخبار اليوم 24 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع العشرين من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 24 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بإعلان شركة جوباك عن توقيع اتفاقيات الرعاية لمركز التكنولوجيا المالية “جوين” والكشف عن أسماء الرعاة، وإطلاق مبادرة “تسارع السعودية” لتشجيع الشركات الريادية في الأردن، وتحدي كيا يتسبب في زيادة عدد السيارات المسروقة في الولايات المتحدة، وبيل غيتس يتوقع أن يقضي الذكاء الاصطناعي على نفوذ جوجل وأمازون.


جوباك توقع اتفاقيات الرعاية لمركز التكنولوجيا المالية “جوين” وتعلن عن أسماء الرعاة

أعلنت الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (جوباك) عن الرعاة الرسميين لمركز التكنولوجيا المالية “جوين” بعد توقيع اتفاقيات الرعاية معهم، حيث تمت الفعالية بحضور عطوفة الدكتور عادل الشركس، رئيس مجلس إدارة شركة جوباك ومحافظ البنك المركزي الأردني، وعطوفة الدكتور خلدون الوشاح، عضو مجلس إدارة شركة جوباك ونائب محافظ البنك المركزي الأردني.

التفاصيل من هنا


إطلاق مبادرة “تسارع السعودية” لتشجيع الشركات الريادية في الأردن

أطلقت الشركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية مبادرة “تسارع السعودية” الجديدة حسبما قال بيان صادر عن الشركة اليوم الأربعاء 24 مايو / أيار 2023.

التفاصيل من هنا


كيف ساهم تحدي كيا في زيادة عدد السيارات المسروقة في الولايات المتحدة؟

خلال يوم واحد فقط، تعرضت سيارة جوفيفر نيل، للسرقة مرتين، الأولى من أمام منزلها في شيكاغو والثانية كانت خارج محل الميكانيكي، حيث نقلتها هناك لإصلاحها. لكن محنة نيل لم تنته عند هذا الحد مع سيارتها كيا موتورز من طراز أوبتما.

التفاصيل من هنا


بيل غيتس يتوقع أن يقضي الذكاء الاصطناعي على نفوذ جوجل وأمازون

صرح الملياردير بيل غيتس بأن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ستكون عميقة للغاية وقد تحدث تغييراً جذرياً في سلوك المستخدم.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى