ملخص لأهم أخبار اليوم 22 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني العشرين من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 22 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بتطوير شركة آبل أداة للذكاء الاصطناعي تمنع موظفيها من استخدام ChatGPT، وتحليل لـ 4 استخدامات جديدة للذكاء الاصطناعي ستغير طريقة استخدام تطبيقات جوجل، وابتكار جديد يحول كاميرا الهواتف الذكية إلى مجهر محمول عالي الدقة، والمركز الوطني للأمن السيبراني يطلق منصة مكافأة الثغرات واختبارات الاختراقات الأردنية.


آبل تطور أداة للذكاء الاصطناعي لتقيبد استخدام موظفيها روبوت ChatGPT

بدأت شركة آبل عملية تطوير تكنولوجيا للذكاء الاصطناعي خاصة بها، كما أنها تقيد من استخدام موظفيها لروبوت الدردشة ChatGPT، وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال.

التفاصيل من هنا


استخدامات جديدة للذكاء الاصطناعي تغير طريقة استخدام تطبيقات جوجل

أضافت شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل تقنيات الذكاء الاصطناعي لكل تطبيقاتها وخدمة البريد الإلكتروني جي ميل ومحرك البحث جوجل وجوجل فوتوز وجوجل مابس، وهو ما سيجعل استخدام كل هذه التطبيقات أسهل.

التفاصيل من هنا


ابتكار جديدة يحول كاميرا الهواتف الذكية إلى مجهر محمول عالي الدقة

ابتكر باحثون أصغر مجهر LED من السيليكون وميكروسكوب ثلاثي الأبعاد في العالم، مما يفتح مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة، والتي من شأنها تحويل كاميرا الهواتف الذكية إلى مجهر محمول عالي الدقة ، بحسب ما نشره موقع نيو أطلس نقلًا عن دورية نيتشر كومينكيشن.

التفاصيل من هنا


المركز الوطني للأمن السيبراني يطلق منصة مكافأة الثغرات واختبارات الاختراقات الأردنية

أطلق المركز الوطني للأمن السيبراني بالتعاون مع شركة أكتوبيان سيكوريتي اليوم الإثنين، الموافق 22 مايو / أيار 2023، منصة مكافأة الثغرات واختبارات الاختراقات الأردنية، بتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version