ملخص لأهم أخبار اليوم 21 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي العشرين من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 21 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بقرار من شركة سامسونج حول موقفها من استبدال محرك البحث على هواتفها الذكية، والمركز الوطني للأمن السيبراني يطلق مشروع “أب تو ديت”، وميتا تخطط لإطلاق منصة منافسة لتويتر مع تفعيل مزامنة من إنستجرام، وفولكسفاجن تتفاوض مع هواوي لاستخدام تطبيقات جديدة في سياراتها.


سامسونج تحسم موقفها من استبدال محرك البحث على هواتفها الذكية

ذكرت تقارير إخبارية أن سامسونج لا تخطط لتغيير محرك البحث على هواتفها الذكية، بعدما أفادت مصادر عدة بأن الشركة تنوي استبدال جوجل بمحرك Bing من مايكروسوفت.

التفاصيل من هنا


المركز الوطني للأمن السيبراني يطلق مشروع “أب تو ديت”

أطلق المركز الوطني للأمن السيبراني الأردني اليوم الأحد، الورشة الأولى من مشروع “أب تو ديت” بالتعاون مع شركة “سويم لين” وشركة “سيكيوريتي فيست” تحت عنوان “الأحد السيبراني”.

التفاصيل من هنا


ميتا تخطط لإطلاق منصة منافسة لتويتر مع تفعيل مزامنة من إنستجرام

رجحت خبيرة التسويق الإلكتروني ليا هابرمان إطلاق تطبيق ميتا الشبيه بتويتر في نهاية الشهر المقبل، مشيرة إلى أن ميتا اجتمعت بعدد من منشئي المحتوى لمناقشة كيفية العمل، التي وصفها أحد المبدعين بأنها إنستجرام لأفكارك.

التفاصيل من هنا


فولكسفاجن تتفاوض مع هواوي لاستخدام تطبيقات جديدة في سياراتها

تجري مجموعة فولكسفاجن الألمانية، أكبر منتج سيارات في أوروبا، محادثات مع مجموعة الإلكترونيات والتكنولوجيا الصينية هواوي لاستخدام تطبيقات الشركة في سياراتها بالسوق الصينية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version