ملخص لأهم أخبار اليوم 20 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم العشرين من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 20 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بإعلان شركة ميتا لأول مرة عن تطوير رقائق مخصصة للذكاء الاصطناعي، ومعركة جديدة تلوح بالأفق بين تويتر ومايكروسوفت بسبب إساءة استخدام بياناتها، وفولكسفاجن تنسحب من روسيا وتبيع أصولها بالكامل لمجموعة أفيلون، ومنصة بيتونيا السعودية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة خوارزمي فنتشرز.


ميتا تعلن لأول مرة عن تطوير رقائق مخصصة للذكاء الاصطناعي

طورت شركة ميتا رقائق حاسب مخصصة للمساعدة في مهام الذكاء الاصطناعي ومعالجة الفيديو، حسبما أعلنت في بيان من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

التفاصيل من هنا


معركة جديدة تلوح بالأفق بين تويتر ومايكروسوفت بسبب إساءة استخدام بياناتها

اتهم أليكس سبيرو، محامي إيلون ماسك المدير التنفيذي لموقع تويتر، شركة مايكروسوفت بإساءة استخدام بيانات الخدمة وطالب بتدقيق من شركة البرمجيات العملاقة.

التفاصيل من هنا


فولكسفاجن تنسحب من روسيا وتبيع أصولها بالكامل لمجموعة أفيلون

أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكسفاجن من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن استكمال بيع أصولها في روسيا إلى مجموعة أفيلون المحلية.

التفاصيل من هنا


منصة بيتونيا السعودية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة خوارزمي فنتشرز

أعلنت منصة بيع الأثاث والمنتجات المنزلية السعودية، بيتونيا “Baytonia”، عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية (Seed) دون الافصاح عن قيمتها بقيادة صندوق خوارزمي فينتشرز وبمشاركة مستثمرين ملائكيين، تهدف من خلالها تطوير منتجاتها والتوسع في المملكة وتوفير خدماتها للمستهلكين وأصحاب الأعمال في المنطقة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version