ملخص لأهم أخبار اليوم 16 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس عشر من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 16 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بحصول مايكروسوفت على الضوء الأخضر من الاتحاد الأوروبي للاستحواذ على أكتيفيجن بليزارد، وإنتاج هواتف آيفون 15 قد يتأخر عن الموعد المحدد بسبب مشكلة جديدة، وجوجل تعلن عن تطوير أدوات جديدة للحد من الصور المزيفة، وصدور تحديث جديد من مايكروسوفت لدعم أجهزة آيفون.


الاتحاد الأوروبي يعطي مايكروسوفت الضوء الأخضر للاستحواذ على أكتيفيجن بليزارد

وافق المنظمون في الاتحاد الأوروبي على صفقة استحواذ شركة مايكروسوفت الأمريكية على منصة ألعاب الفيديو أكتيفيجن بليزارد Activision Blizzard مقابل 69 مليار دولار.

التفاصيل من هنا


مشكلة جديدة .. إنتاج هواتف آيفون 15 قد يتأخر عن الموعد المحدد

كشفت تقارير إخبارية أن إنتاج هواتف آيفون 15 قد يواجه تأخيرات بسبب مشكلات في إنتاج مستشعر الكاميرا بدقة 48 ميغابكسل، على أن يُقدّم الهاتف في أيلول المقبل، ثم إطلاقه للبيع في نفس الشهر أو بعد ذلك بوقت قصير.

التفاصيل من هنا


جوجل تعلن عن تطوير أدوات جديدة للحد من الصور المزيفة

أعلنت ألفابيت الشركة الأم لجوجل، عن تطوير أدوات جديدة من أجل الحد من الصور المزيفة، خصوصًا مع الانتشار السريع للمواد المزيفة المصنوعة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


تحديث جديد من مايكروسوفت لدعم أجهزة آيفون

أعلنت شركة مايكروسوفت أن أحدث إصدار من برنامج “فون لينك” لأجهزة الحاسوب، التي تعمل بنظام “ويندوز 11″، أصبح بإمكانه تلقّي الإشعارات وإرسال النصوص والرّد على المكالمات من أجهزة آيفون.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى