ارتفاع درجة حرارة هواتف بيكسل .. لماذا فشلت جوجل في حل هذه المشكلة؟

فريق دعم جوجل لم يقدم فائدة كبيرة للمستخدمين سوى محاولة الرجوع إلى إصدار أقدم

أبلغ مستخدمو هواتف بيكسل، الذي تنتجه شركة جوجل، عن ارتفاع درجة حرارة “بيكسل برو 6″، واستنزاف بطاريته بشكل مفرط، بسبب اشتباههم بأن تطبيق “جوجل” والتحديث الذي بدأ بالظهور في 12 أيار الحالي.

ويقول مستخدم لهاتف بيكسل: “بعيداً عن البطارية التي لا تدوم طويلاً، أصبح الهاتف دافئاً حقاً، وأعلم أن ذلك يضر بالبطارية، وربما يضر بوحدة المعالجة المركزية أيضاً”.

في السياق ذاته، أفاد الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بجوجل لموقع “إن غادجت” بأن فريق دعم الشركة لم يقدم فائدة كبيرة لهم سوى محاولة الرجوع إلى إصدار أقدم من تطبيق جوجل.

ولم تؤدي النصائح التي قدمها فريق الدعم الفني من جوجل إلى حل للمشكلة. وكتب أحدهم: “انتهى الأمر في الواقع بالعودة إلى إصدارٍ أقدم، ولكنه لا يزال يستنزف البطارية”.

وهاجم أحد المستخدمين مسؤولي شركة جوجل وقال: “يستمرّ تطبيق جوجل بتدمير البطارية بغض النظر عن الإصدارات، لقد تحدثت مع الفريق الفني ولكن الأعراض ظلّت كما هي”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها تحديث البرنامج بحدوث مشكلات للمستخدمين، ففي أيار الماضي، اضطرّت الشركة إلى التعديل على “بيكسل 6″ و”برو 6” بعد أن أظهر تحديث عدد من المشاكل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى