ملخص لأهم أخبار اليوم 15 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس عشر من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 15 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بالكشف عن مزايا ومواصفات سيارة مرسيدس مايباخ إس كلاس الجديدة، وإعلان تفاصيل مسابقة تميَّز لمشاريع التخرج لعام 2023، وتحديث جديد من HP يتسبب بتعطيل ملايين الطابعات ذات الحبر المزور، وإيلون ماسك يكشف عن التحدي الذي ينتظر ياكارينو رئيسة تويتر الجديدة.


الكشف عن مزايا ومواصفات سيارة مرسيدس مايباخ إس كلاس الجديدة

تعد مرسيدس مايباخ إس كلاس السيارة الجديدة من الصانع الألماني مرسيدس-بنز أيقونة جديدة في عالم السيارات، بفضل تمتعها بأرقى التقنيات الجديدة، حيث تنفرد بالرحابة المطلقة إلى جانب التصميم الداخلي الذي يجسد الترف والفخامة، كما تنفرد بالألوان الحصرية؛ مما يعطي إحساساً لا مثيل له بالتفرد.

التفاصيل من هنا


بتغطية من تك عربي .. تفاصيل مسابقة تميَّز لمشاريع التخرج لعام 2023

أطلق المركز الوطني للإبداع، وبالتعاون مع مركز الابتكار الأردني للثورة الصناعية الرابعة INJO4 وبدعم من الإتحاد الأوروبي، مسابقة تميَّز لمشاريع التخرج لعام 2023، والتي تتميز بكونها تقدم برنامجاً تدريبياً لبناء قدرات الطلاب في مجالات المسابقة خلال فترة مشروع التخرج، بالإضافة لتقديم الاستشارات الفنية والتقنية للطلاب المشاركين مع امكانية المساعدة في بناء النموذج الأولي للمشروع.

التفاصيل من هنا


تحديث جديد من HP يتسبب بتعطيل ملايين الطابعات ذات الحبر المزور

تسببت شركة HP بحدوث مشكلة كبيرة من خلال إصدار تحديث للبرامج الثابتة يعمل على تعطيل الطابعات على الفور إذا لم تحتوي على الحبر الرسمي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يكشف عن التحدي الذي ينتظر ياكارينو رئيسة تويتر الجديدة

أكد إيلون ماسك أن التحدي الأهم الذي ستواجهه، ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية الجديدة لمنصة تويتر، هو جذب المعلنين الذين فروا من موقع التواصل الاجتماعي منذ أن استحوذ ماسك عليه العام الماضي مقابل 44 مليار دولار.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى