ملخص لأهم أخبار اليوم 13 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث عشر من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 13 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بقرار إيلون ماسك التنحي عن رئاسة تويتر وتعيين شخصية قيادية بدلاً منه، وشركة وصول تغلق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 12 مليون ريال سعودي، وأوروبا تكبح جماح الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجوه في الأماكن العامة، وهواوي تطلق مجموعة جديدة من المنتجات في حدث إطلاق سلسلة HUAWEI P60.

Tech3arabi Plans

إيلون ماسك يتنحى عن رئاسة تويتر ويعين شخصية قيادية بدلاً منه

أعلن إيلون ماسك عن تعيين ليندا ياكارينو في منصب الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر، وذلك بعد شهور على رئاسة موقع التواصل الاجتماعي الذي استحوذ عليه مقابل 40 مليار دولار.

التفاصيل من هنا


شركة وصول تغلق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 12 مليون ريال

أعلنت شركة وصول المتخصصة بالأنظمة السحابية والمدفوعات الرقمية عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) قدرها 12 مليون ريال سعودي (3.2 مليون دولار أمريكي) بقيادة شركة خلاب الاستثمارية وعدد من المستثمرين الملائكيين.

التفاصيل من هنا


أوروبا تكبح جماح الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجوه في الأماكن العامة

أعلن البرلمان الأوروبي عن طرح مشروع قانون لحظر برامج التعرف على الوجوه في الأماكن العامة، وخوارزميات الشرطة التي تحاول التنبؤ بالجناة في المستقبل، استناداً إلى البيانات الشخصية، وفق ما أورد تقرير لموقع “ذا فيرج” التقني.

التفاصيل من هنا


هواوي تطلق مجموعة جديدة من المنتجات في حدث إطلاق سلسلة HUAWEI P60

عقدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حدث إطلاق سلسلة HUAWEI P60 ومنتجات هواوي الرائدة في دبي، حيث عرضت مجموعة جديدة من الأجهزة الرائدة، بما في ذلك هاتف HUAWEI P60 Pro، وهاتف وعدد من الاجهزة اللوحية والحاسوب.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى