ملخص لأهم أخبار اليوم 12 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني عشر من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 12 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بعطل تقني يصيب موقع فيسبوك يتعلق بطلبات الصداقة، والإعلان عن إطلاق مسابقة Flutter Hackathon والشروط الخاصة بها، والكشف عن ميزتين جديدتين للهواتف العاملة بنظام أندرويد تضم تقنيات الذكاء الاصطناعي، وشركة OpenAI تعلن عن نموذجها الجديد لإنتاج مجسمات ثلاثية الأبعاد.

احذر من فخ طلبات الصداقة العشوائية .. عطل تقني يصيب موقع فيسبوك

أبلغ الآلاف من المستخدمين أن حساباتهم عبر موقع فيسبوك ترسل طلبات صداقة عشوائية وتلقائية لحسابات تصفّحوها فقط، بالإضافة إلى تلقّيهم عدداً كبيراً من طلبات الصداقة من أشخاص لا يعرفونهم.

الإعلان عن إطلاق مسابقة Flutter Hackathon .. كل ما تريد معرفته

بعد الإعلان عن تحديثات Flutter الجديدة في مؤتمر جوجل للمطورين ، فقد أعلن مجتمع Flutter عن إطلاق مسابقة فلاتر هاكاثون Flutter hackathon بالتعاون مع FlutterFlow و Invertase.

ميزتين جديدتين للهواتف العاملة بنظام أندرويد .. بينها الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة جوجل عن ميزتين جديدتين للهواتف العاملة بنظام أندرويد، الأولى تسمح بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي للرد على الرسائل النصية، والثانية تسهّل إنشاء خلفيات للشاشة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

شركة OpenAI تعلن عن نموذجها الجديد لإنتاج مجسمات ثلاثية الأبعاد

كشفت شركة OpenAI عن نموذجها الأحدث “Shap-E” الذي يسمح بإنشاء مجسمات ثلاثية الأبعاد 3D عبر الأوامر النصية، وهي الطريقة نفسها التي يعمل فيها نموذج الشركة لإنشاء الصور ثنائية الأبعاد “DALL-E”.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى