الكشف عن مواصفات iPad Pro بشاشة 14 بوصة ومعالج M3 Pro

من المتوقع أن يصبح جهاز آيباد الجديد بديلاً عن أجهزة ماك برو المكتبية،

كشفت تقارير صحفية أن شركة آبل ستطرح جهازاً لوحياً جديداً خلال الفترة القليلة القادمة تحت مسمى iPad Pro Max، بعد النجاحات التي حققها قطاع الأجهزة اللوحية في كل دول العالم.

وكان آخر جهاز لوحي من الفئة “برو” طرح في السوق من جانب آبل عام 2022 مدعومًا بشرائح M2 الخاصة ، لكن عملاق التكنولوجيا يعمل حالياً على طراز iPad Pro أكبر في أكثر من جانب.

ومن المتوقع أن يحتوي الطراز القادم من آيباد على مواصفات قوية وربما ترقية ضخمة لأجهزة آيباد، بما في ذلك شاشة OLED بمقاس أكبر بحجم 14.1 بوصة، ومدعومًا بمعالج أبل الجديد M3.

ويشاع أن شرائح فانيلا M3 ستظهر لأول مرة في تشكيلة ماك برو 2023 التي ستطلقها أبل في وقت لاحق من هذا العام، كما ستتمتع شاشة آيباد الجديد بدعم شاشتين خارجيتين بقدرة 6K و 60Hz.

ومن المتوقع أن يصبح جهاز آيباد الجديد بديلاً عن أجهزة ماك برو المكتبية، ومن المحتمل أيضًا أن تضيف أبل طرازات iPad Pro جديدة في وقت لاحق من هذا العام أثناء إطلاق تشكيلة iPhone 15.

ومن المقرر أن تستضيف الشركة الأمريكية العملاقة مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2023 الذي يبدأ في 5 يونيو / حزيران ويستمر حتى 8 يونيو، والذي سيبث مباشرة عبر شبكة الإنترنت.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى